كاظم الساهر يتصدر غلاف Vogue Man Arabia .. وهذه ابرز تصريحاته


خضع الفنان كاظم الساهر لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة  Vogue Man Arabia،لخريف وشتاء 2020، وظهر من خلالها  بإطلالة كلاسيكية بالبدلة السوداء والقميص الأبيض.

وكشف القيصر كاظم الساهر خلال تصريحاته عن حياته قبل دخوله المجال الفني، والمحطات الصعبة التي مر بها حتى يصل لتلك المكانة التي يحتلها حاليا وسط باقي نجوم الوطن العربي.

وعبر عن شعوره بالفخر كونه عراقيًا، ولم يخجل يوما من نشأته، التي سيطرت عليها المشقة، إلا أن تلك المشاق جعلته يكتسب خبرة كبيرة في الحياة ورؤية فنية واضحة لمشزاره والحفاظ على تراثه، وقال ذلك خلال حواره مع مجلة “فوغ” العالمية.

وقال كاظم الساهر: “لقد نشأت في بيئة مليئة بالكثير من القيم، مثل الاعتماد على النفس واحترام الآخرين”، وأضاف: “حملت اسم العراق عن طريق صوتي إلى جميع أنحاء العالم، راسما وبارزا الصورة الجميلة لها، وبالتالي يتيقن العالم أن العراق لا يستحق الحرب والدمار”.

وكان وجه الساهر، رسالة دعم للشعب اللبناني الذي يمر بمحنة قوية بعد انفجار مرفأ بيروت الذي تسبب في العديد من الخسائر المادية والبشرية على السواء، وكذلك تشرد عدد كبير من العاملين بسبب تدمر متاجرهم.

وظهر في فيديو عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام” ليدعم فيه شعب لبنان، حيث قال: “ما أقوى الشعب العربي أمام المِحن وتمسكه وتحمله الأزمات المستمرة وتمسكهم وقوتهم وأصالتهم بوطنهم”.

وأضاف أنه يدعم لبنان ويؤكد تعاطفه مع الشعب: “أحبائي في لبنان كلنا معكم، وشكرًا لكم ولجهودكم، وشكرًا لجهود الصليب الأحمر يعملو ليل نهار لمساعدة الناس، اتمنى من الكل أن يساهم”.