نشر في 30-09-2020 الساعة 16:32

بدردشة على تويتر، شارك الفنان السوري تيم حسن مع جمهوره من خلال حسابه الخاص على “تويتر” وردّ في هذا السياق على أسئلة طرحها العديد منهم عليه.

وذكر أنه من الممكن أن يتم تصوير جزء خامس من مسلسل “الهيبة” لافتاً إلى أن لا أعمال جديدة على جدوله حالياً وإلى أن انتشار فيروس كورونا أدى إلى توقف عمله.

وفوجئ تيم بتعليق من إحدى المتابعات طالبته فيه بالتوقف عن عرض مسلسلات وصفتها بأعمال “الزعرنة والتشبيح” في العالم العربي.

ورداً كتب: “إي؟ شو مميزات عشرين عشرين وهالشرق بشرفك؟ المفتت الجائع المحارب المتحارب الفقير الجائع الطائفي الرجعي الخ. فيكي تشوفيه واقعي وفيكي تهاجمي وبالآخر هو شقفة مسلسل. عند الأجانب بالمئات من هالأعمال والمجتمعات مستقرة نسبياً. عندنا قايمة القيامة وبدكن رسائل الحب والسلام”.

وأجابت المتابعة: “كل هالمشاكل اللي عددتها في ردك سببها هذه الزعرنات والعنتريات اللي أدت الى الطائفية فغرد مجدداً: “هذا هستيري نحن السبب وليس العكس”.

وفي النهاية شكر النجم جمهوره بعد هذا الكم الكبير من الاسئلة كاتباً:” الى اللقاء اتشرفت بالجميع شكرا على كل كلمة ونصيحة ورأي وتعليق تحياتي للجميع”.

ويشار إلى أن “الهيبة” من تأليف هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصّباح إخوان. وهو يجمع عدداً من وجوه الشاشة السورية واللبنانية. وقد حققت أجزاؤه الثلاثة التي تم عرضها نشبة مشاهدة عالية.


أحدث تعديل 30-09-2020 الساعة 16:34