نشر في 29-09-2020 الساعة 20:29

أعلنت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور رفضها أن يحبها أحد “نكاية” بغيرها، وقالت في تغريدة لافتة على حسابها في “تويتر”: “ما بحب الأذى ولا بحب النكيات ولا بحب حداً يحبني نكاية بحداً ولا بحب حداً يكرهني كرمال حدأً…”.

وأضافت: “بآمن انو الكلمة الحلوة دواء رغم انو الحالة بتكون مستعصية وعندي حلم انو الارض ويللي فيها يصيرو متل السماء ويللي فيها!!!”. وسألت في الختام: “شو بتقولو ممكن ؟”.

يشار الى ان النجمة سيرين يعرض لها مسلسلها دانتيل عبر منصة شاهد vip ومن إنتاج شركة “إيغل فيلمز” لصاحبها جمال سنان ومن إخراج المثنى صبح وتأليف إنجي القاسم وسماء عبد الخالق.

وتدور أحداث مسلسل “دانتيل” في إطار رومانسي، حول أحد أصحاب بيوت الأزياء، يقع في حب فتاة خياطة تعمل لديه، ليتعرض كل منهما لصراعات عديدة، وسط علاقاتهما بالعاملين والعملاء.

وكانت سيرين عبد النور قد كشفت سابقاً من خلال فيديو نشرته عبر إنستغرام، أن دورها في هذا العمل يتجسد من خلال شخصية “ميرنا” وهي تلك المرأة القوية التي تواجه الحياة بكل ما أوتيَتْ من قوة، وذلك رغم المصاعب والتحديات، مؤكدة أن هذه الشخصية تشبهها إلى حدّ بعيد، فهي مصممة أزياء تهوى الموضة وتحاول طوال مراحل العمل أن تبقى قويةً وأن تدافع عن حلمها متمسّكة بحبها حتى النهاية.


أحدث تعديل 29-09-2020 الساعة 20:30