نشر في 29-09-2020 الساعة 20:43

بعد غياب عن مواقع التواصل الاجتماعي بفترة كبيرة وعد النجم تيم حسن جمهوره بلقاء الكتروني عبر تويتر للدردشة وتبادل الاسئلة والتفاعل معه الليلة ووفى بوعده محاولاً الرد على جميع الاسئلة التي وجهها المحبين له، خصوصاً بعدما ازدادت جرعات الحماس لمسلسله المنتظر الهيبة الرد وكان قد كشف عن البوستر الرسمي اذاناً لعرضه في الاول من نوفمبر المقبل عبر المحطات التلفزيونية ومنصة شاهد.

تيم حسن حاول الاجابة على الاسئلة التي طغى عليها كلمات الحب والاشتياق له والتعبير عن هذا الحماس الكبير، وانهالت عليه الفيديوهات الفكاهية ايضاً .

ومن ناحية ثانية من خلال اجاباته وعد بعمل جديد في مصر، كما وصف مشاركة عادل كرم معه بالرائعة، وفي رد على اختياره لدور ما يحمل رسالة معينة اجاب :” بالعشر سنوات الاولى من ٢٠٠٠ ل ٢٠١٠ ذروة الدراما السورية خدوا رسايل قد مابدكم اعمال ثقيلة فكر و عمق وتقنية في حينها جيدة شو نتيجة الرسائل ؟”.

وفي سؤال عن احتمال تقديم جزء ثان من مسلسل العميد الذي عرض على منصة شاهد لم يحسم الجواب بالنفي بل قال انه وارد.

وفي سؤال عن اكثر دور قريب لشخصيته الواقعية اجاب “خالد نعمان ” من مسلسل عائلة الحاج نعمان.

وفي جواب مستغرب عن عمل خلال شهر رمضان المقبل اجاب :”للان كلا”.

وكشف عن اكثر الاغنيات التي يحبها في عام 2020 وهي البنط العريض لحسين الجسمي واماكن السهر لعمرو دياب.

يذكر ان تيم حسن يلعب دور جبل شيخ الجبل في سلسلة الهيبة الذي وصل الى الجزء الرابع الهيبة الرد وهو من كتابة فؤاد حميرة وانتاج صادق الصباح واخراج سامر البرقاوي ويشارك في البطولة الممثلة القديرة منى واصف وديما قندلفت وعادل كرم وعبدو شاهين وروزيتا لاذقاني واويس مخللاتي ونخبة كبيرة من النجوم.

وأعلنت الشركة المنتجة للعمل موعد عرض الجزء الرابع من المسلسل المنتظر، و يكون في نوفمبر القادم 2020،  وكتب  المنتج  العمل صادق الصباح عبر حسابه على تويتر :”العمل المنتظر الهيبة الرد يبصر النور بداية شهر نوفمبر على مجموعة من القنوات العربية والمنصات الإلكترونية”.

وتابع :”ألف مبروك لكل الممثلين والفريق التقني بقيادة المخرج سامر البرقاوي على إنجاز هذا العمل بحرفية عالية”، 

ومن المقرر أن يعرض  على قناة MBC4، قناة MTV اللبنانية، رؤيا الأردنية والسومرية العراقية منصة شاهد .


أحدث تعديل 29-09-2020 الساعة 20:51