نشر في 27-09-2020 الساعة 22:15

شاركت الفنانة التونسية “درة ” جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، بمجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً ، بإطلالة جديدة ظهرت فيها بثياب القبطان .

View this post on Instagram

Try always to find your inner peace 💙

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

وظهرت درة في الصور بإطلالة جذابة كلاسيكية خطفت بها الأنظار كعادتها، واستعرضت بها رشاقتها، داخل “يخت” وسط البحر. وأرفقت درة تلك الصور بالتعليق قائلة :”حاول دائماً أن تبحث عن سلامك الداخلي”. وتفاعل الجمهور معها مشيدين بجمالها وأناقتها.

من ناحية ثانية اعلنت النجمة درة انها الوجه الاعلاني لماركة تلوين الشعر باليت ونشرت فيديو ترويجي للماركة وارفقته بتعليق :”باليت يعطي شعري اللمعان واللون الذي يحتاجه ويغذيه”.

وفي وقت سابق، خطفت الفنانة التونسية درة، الأنظار إليها بجلسة التصوير الجديدة التى خضعت لها على أحد الشواطئ وظهرت فيها وكأنها عروس بحر تخرج من المياه، وحرصت درة على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام ببتلك الصور، التي ارتدت فيها فستانا وسط المياه وتحت أشعة الشمس، وسرعان ما حصدت على عدد كبير من التعليقات والإعجابات.

وعلي الصعيد الفنى، شاركت الفنانة درة في سباق رمضان 2020 بـ”مسلسل الحرملك 2″ المسلسل السوري اللبناني، وهو عمل تاريخي يحكي عن الحقبة العثمانية، وتطرقت أحداث الجزء الثاني للعديد من التفاصيل التاريخية، ومنها خلع السلطان عبد العزيز الأول وإفلاس ‏الدولة العثمانية، واستغلال الفرص بطرق غير شرعية‎. 


أحدث تعديل 27-09-2020 الساعة 22:16