راغب علامة “حكام لبنان اوصلوا البلد للانهيار.. ماذا يشعرون؟”


تساءل السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة عن ما يشعر به حكام لبنان بعد الانهيار الاقتصادي والاجتماعي الذي تعاني منه لبنان.

وقال “راغب” عبر حسابه على موقع التغريدات “تويتر”:”‏أسأل نفسي؛ماذا يشعر حكام لبنان بعد أن اوصلوا البلد إلى هذا الانهيار الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والسياسي؟ ماذا يشعر هؤلاء بعد أن حولوا 90% من شعب لبنان إلى فقراء؟”.

وتابع “علامة”:”ماذا يشعر هؤلاء عندما يؤكد الجميع بأنهم حراميي ومجرمون وقتله! هل سيخجلون من أحفادهم بعد مماتهم ممّا فعلت ايديهم؟”.

من ناحية ثانية كان السوبر ستار قد احيا حفلاً دعماً لمتضرري انفجار بيروت يحمل عنوان صوت بيروت الذي كان في 8 سبتمبر وكان الحفل قد بُث عبر انغامي.

وكان قد كشف المطرب والملحن أحمد زعيم، عن تعاونه مع السوبر ستار راغب علامة في أغنيتين جديدتين، الأولى تحمل اسم”  لية سايبني”، من كلمات أحمد قطوط، وتوزيع الموسيقى جون مارى رياتشي، والثانية بعنوان” كنا حبايب”، من كلمات هيثم سليم، وتوزيع جون ماري رياتشي.

يذكر أن راغب علامة أطلق مؤخرًا أغنية جديدة خصيصًا كتحية ودعم للطاقم الطبي في مستشفى رفيق الحريري، والأجهزة الأمنية اللبنانية، والذين يتصدون لـ ‏تفشي فيروس الكورونا المستجد – كوفيد 19، وذلك من خلال قناته الرسمية على “اليوتيوب”، والأغنية من كلمات نزار فرنسيس وألحان جان ماري رياشي، والفيديو كليب من إخراج سامي صعب.