نشر في 24-09-2020 الساعة 18:59

بعد التغريدة عن اقنعة الوجه لمواجهة كورونا عند وصوله الى مصر، قام المخرج والممثل اللبناني باسم مغنية، بالاعتذار للشعب المصري والتي تسببت في الهجوم عليه، حيث اعتبرها البعض بأنها سخرية من غياب وضع الكمامة في مصر.

حيث كان قد تساءل كاتباً عبر تويتر:”يا أصحابي في مصر.أتمنى الإجابة.فيه كورونا في مصر ولا مفيش؟ أنا حاسس إنو هيدا البلد الوحيد بالكون يللي ما فيه كورونا. يا رب يكون هيك. أنا الوحيد يللي حاطط كمامة. والكل بيطلع عليي”.

وتراجع مغنية عن تصريحاته السابقة قائلا”“هل أخطأت في حق مصر؟ وأنا أقولها بكل حب”، مؤكدا أنه كان قد غرد في وقت سابق عن الموضوع نفسه في لبنان.

وأضاف:” الكل يعرف محبتي الكبيرة لمصر وأصدقائي هناك.أنا الذي أعرف كل ركن فيكي يا القاهرة.لو كنت مصريا وكتبت هذه التغريدة ، هل كنت سأنتقد؟ أم لاني غير مصري.على فكرة أنا لبناني مصري سوري عراقي جزائري وعربي .أنا أعتذر من كل شخص شعر بالإساءة. وأنهى تغريدته بتوجيه التحية لمصر الحبيبة.

.

من ناحية ثانية ، يشارك الممثل اللبناني باسم مغنية في حكاية “أبيض وردي” إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا” تأليف  نجلاء الحديني وإخراج مريم الأحمدي، ويشارك فيه الممثلة المصرية جميلة عوض بطولة العمل ونجلاء بدر.


أحدث تعديل 24-09-2020 الساعة 18:59