نشر في 22-09-2020 الساعة 14:25

أحدثت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو قصير جداً نشرته على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وظهرت فيه بلوك جديد حيث بدا أن تغييراً طرأ على ملامحها بفعل المكياج. وحقق الفيديو بعد ساعات من نشره أكثر من 242 ألف إعجاب، وقد أرفقته الفضالة بالتعليق: “صباح الخير على كل قلب يحب الخير، وعلى كل نفس تسعى لنشر الخير وعلى كل عين تحب تشوف كل شيء بخير”.

وركزت التعليقات على التغيير في ملامحها، بحيث شبّهها الكثيرون بالفنانة السورية أصالة نصري. ومما كتبوا: “أحسبها اصالة” و”حلو الفلتر وايد” و”هلا بالزين ما شاء الله” و”عبالي أصاله نصري” و”حلوة واحلهى من أصالة منورة” و”حسيتها أصالة”.

المصدر لها

 يذكر ان الهام الفضالة كشفت خلال لقاء أُجري معها ضمن حلقة من برنامج “Tne Insider بالعربي” الذي يُعرض على شاشة تلفزيون دبي عن رفضها أداء أح د الأدوار بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها. وقالت إنه كان عليها أن تجسّد شخصية امرأة فقيرة، وقد أبلغت المنتج بعدم موافقتها لأنها أجرت عمليات خيوط وبوتوكس في وجهها، موضحةً أن هذا يتناقض مع طبيعة الشخصية التي لا يمكنها الاهتمام بمظهرها بسبب فقرها والانشغال برعاية أفراد أسرتها.


أحدث تعديل 22-09-2020 الساعة 14:42