نشر في 22-09-2020 الساعة 11:43

أثارت مشاهد التفاعل في الحب بين الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والفنان السوري محمود نصر حالة من الجدل الواسع بسبب بعض مشاهدها في مسلسل “دانتيل” والذي تخلله عدد من القبلات على خدها او حضن او ما شابه. 

اقرأ هنا: سيرين عبد النور تتصدر نسب المشاهدة على شاهد بـ “دانتيل”

كما أثارت هذه المشاهد حفيظة عدد من متابعي سيرين عبد النور الذين علقوا على هذا الأمر متسائلين عن ما هو موقف زوجها من هذه المشاهد مع العلم انها مشاهد عادية وانما احساسها العالي وتمثيل سيرين عبد النور من عمق الشخصية التي تتقمصها جعل المشاهد يتفاعل ويفكرها حقيقية. 

وترد سيرين على هذا الأمر قائلة: “زوجي بيعرف أنه تمثيل ومش حقيقة يا ريت تعرفوا انتو كمان”. 
وأعربت سيرين عبد النور عن حزنها الشديد بعد اغتصاب زينب الحسيني وقتلها. 

يذكر ان مسلسل “دانتيل” يُبث على منصة شاهد ويشارك في العمل نخبة من نجوم الفن التمثيلي ، نهلا داوود، نقولا دانيال، سلوم حداد، وسام فارس، زينة مكي، سارة أبي كنعان، تاتيانا مرعب، إيلي متري ومن كتابة انجي القاسم وسماء عبد الخالق واخراج المثنى صبح وقد انتجته شركة ايغل فيلمز لصاحبها جمال سنان كما يتوقع عرضه لاحقاً على شاشتي mbc و lbci اللبنانية.

تابع هنا: ثنائية سيرين عبد النور ومحمود نصر تخطف القلوب ودانتيل يتصدر في السعودية

وكانت قد غردت سيرين عبد النور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلة: ” كل يوم منشهد ع جريمة أبشع من الثانيةعايشين متروكين لا قانون بحاسب ولا من يحزنون. اللي صار ب #زينبالحسيني بوجع القلب وبعد ما نسينا الطفل اللي اغتصبوا ٣ شباب من فترة؟شو صار فيهن؟صار لازم  نطلب الاعدام مع إنو ضد مبادئي #انامع_الإعدام ” . 


أحدث تعديل 22-09-2020 الساعة 11:44