نشر في 21-09-2020 الساعة 16:18

 يطلّ علي العلياني في حلقة استثنائية من برنامج “معالي المواطن” على MBC1، ليقدّم حصاد المشهد في اليوم الوطني السعودي الـ90. تتضمّن الحلقة أربعة ملفات رئيسية تتنوع بين الاقتصاد والسياسة وتمكين المرأة والتنمية في المملكة، وتتولّى رصد أهم المتغيّرات خلال عام كامل مستضيفةً مجموعة من الضيوف.

في هذا السياق، يناقش العلياني الملف الاقتصادي مع الخبير الاقتصادي إحسان أبو حليقة الذي يرصد أبرز الأحداث والتحديات الاقتصادية؛ فيما يستضيف في فقرة الملف السياسي أستاذ العلوم السياسية في جامعة الملك سعود الدكتور مطلق المطيري والسفير عبدالله المعلمي، المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة. وفي ملف تمكين المرأة، يستقبل العلياني أستاذة العلاقات الدولية والدبلوماسية الدكتورة وفاء الرشيد لتتحدث عن القفزات النوعية التي استطاعت المرأة تحقيقها خلال الأشهر الماضية، مسلّطةً الضوء على أبرز القوانين التي أُقرّت لتعزيز موقع المرأة في المجتمع. أما فقرة التنمية، فتتضمّن رصد لأبرز المواضيع التنموية والتحديات خلال عامٍ كامل.

·      يعرض “معالي المواطن” مع علي العلياني في حلقة استثنائية لمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للسعودية على MBC1، الثلاثاء 22 أيلول/سبتمبر 2020 في تمام الساعة 05:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية.


أحدث تعديل 21-09-2020 الساعة 16:18