أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فيلمها the one and only ivan


كشفت النجمة العالمية أنجلينا جولي كواليس فيلمها الجديد the one and only ivan ، وذلك من خلال لقاء باستديو ديزنى، وأشارت جولي خلال لقاء عبر الإنترنت في برنامج  its show time، إلى أن الفيلم من الأفلام التى تخاطب كل شخص في العائلة، مضيفة أن أحداثه مثيرة، حيث تظهر الغوريلا في بداية الفيلم أنها عنيفة لكن نكتشف خلال الأحداث أنها عطوفة وحساسة لدرجة أنها تجيد الرسم.

كما قالت جولي إن الفيلم يحمل رسالة وهي التغلب على الأزمات والاستمرار في البحث والمحاربة من أجل الوصل لطريق الحب والحرية.

ويحكي الفيلم، الذي تشارك فيه جولي الأداء الصوتي قصة غوريلا مميّزة مأخوذة عن كتاب حائز على عدة جوائز، وتركّز فكرة الفيلم الذي أنتجته ديزني حول روعة الصداقة وقوة الخيال وأهمية المكان الذي نختاره وطناً لنا.

كما يتناول العمل المأخوذ من قصة حقيقية لغوريلا يتمتع بموهبة استثنائية ومجموعة من الحيوانات الأخرى التي تُشاركه مكان العيش ذاته داخل مركز تسوق واقع في ضواحي إحدى المدن.

وكان الكتاب الشهير الذي ألّفته كريستينا أبليجيت قد حاز على العديد من الجوائز، ومنها ميدالية نيوبيري، عن فئة أفضل إسهام في الأدب الأمريكي الموجه للأطفال في عام 2013.

وكان البرنامج قد استضاف مؤخرا النجم العالمي توم هانكس، للحديث عن فيلمه الجديد “Greyhound”  المعروض على إحدى المنصات الإلكترونية.

برنامج its show time  فني متخصص يركز على صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون.

كما يرصد الجديد فى السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي. 

ويعرض البرنامج على قناة cbc من السبت إلى الثلاثاء فى تمام الساعة التاسعة مساء، وتقدمه مها الصغير ودينا حويدق.