نشر في 19-09-2020 الساعة 21:27

 أفادت تقارير جديدة أن الممثل البريطاني، توم هاردي، قد يكون جاهزا ليحل محل زميله دانييل كريغ في تجسيد دور العميل السري البريطاني “جيمس بوند”.

وذكر موقع “Vulcan Reporter” أنه ورد إليه أنباء بأن عُرض على هاردي دور “جيمس بوند” في شهر يونيو/ حزيران بعد نجاحه في اختبار شاشة.

وأضاف الموقع أن المنتجين ينوون الإعلان عن توم هاردي كعاشر ممثل يجسد “جيمس بوند” في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وذلك بالتزامن مع طرح فيلم “No Time to Die”، الذي يحمل رقم 25 في سلسلة أفلام العميل السري البريطاني، وقد يتم الإعلان عنه في أوائل العام المقبل 2021 في حال أن تقرر تأجيل طرح الفيلم مرة أخرى بسبب فيروس “كورونا” المستجد.

ولم يخف توم هاردي رغبته في أن يكون “جيمس بوند” المقبل، لكنه رفض في وقت سابق التحدث عن ترشيحه للدور خوفا من أن تضيع منه فرصه الحصول عليه.

وقال في حديثه إلى صحيفة “ديلي بيست”: “كما تعلم، هناك قول مأثور بيننا كممثلين، وهو أنه إذا تحدثت عن دور مرشح له فأنت خارج السباق تلقائيا”.

وبدأت رحلة البحث عن ممثل جديد يجسد “جيمس بوند” في عام 2016، بعدما صرح الممثل البريطاني، دانييل كريغ، أنه لم يعد لديه الرغبة من تقديم المزيد من الأفلام عنه منذ فيلم “Casino Royale” إنتاج 2006.


أحدث تعديل 19-09-2020 الساعة 21:27