نشر في 15-09-2020 الساعة 15:04

تداول رواد السوشيال ميديا على “تويتر” فيديو للفنانة اللبنانية هيفا وهبي وتم التقاطه أثناء وجودها في الاستديو حيث ظهرت وهي تقوم بتسجيل أغنيتها الجديدة وتقف حافية القدمين.

وقد عادت الفنانة لتستأنف تحضيراتها لألبومها الغنائي المُنتظر متابعيها عبر تطبيق الصور إنستغرام بمجموعة “ستوري” ظهرت فيها وهي في استديو التسجيل لوضع صوتها على أغانٍ جديدة.

لم تكن هذه المرة الاولى لتظهر الديفا حافية القدمين حيث كانت قد احيت حفل كبير لها في السويد في 14 اغسطس 2019 والذي حضره عدد كبير من جمهورها الذي تفاعل معها، وقامت هيفا وهبي بخلع حذائها لتبقى حافية القدمين.

ويشار إلى ان الفنانة تركت منزلها مؤخراً بعد اندلاع حريق جديد في أحد مستودعات مرفأ بيروت وهو ما أعلنته تعليقاً على فيديو نشرته للحادثة حيث كتبت: “حريق كبير بمرفأ بيروت وتركنا بيوتنا قبل ما شي كارثة جديدة تصير”.

ويُذكر أنها انتهت في وقت سابق من تصوير مشاهدها في مسلسل “أسود فاتح” إلى جانب روجينا، أحمد فهمي، معتصم النهار، صبري فواز، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف ونبيل نور الدين، علماً أن العمل من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.


أحدث تعديل 15-09-2020 الساعة 15:04