نشر في 13-09-2020 الساعة 18:13

خلال لقائها مع برنامج “Et بالعربي”، كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف حقيقة خطوبتها أخيراً، بعدما ظهرت مرتدية “دبلة” في كواليس مسلسلها الجديد “شارع 9″، الذي يتم تصويره حالياً، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل.

وردّت رانيا على الشائعات التي لاحقتها بسبب ارتدائها “دبلة خطوبة” قائلةً: “دي دبلة الشخصية “راجية” مش دبلتي، وإحنا بنصور من السادسة مساء حتى العاشرة صباحاً مشاهد الأكشن وانقلاب السيارات والحوادث في المسلسل، “شارع 9″ هو شارع حقيقي في منطقة المعادي ومليء بالقصص الحقيقية، وكلنا جيران نعرف بعضنا خلال أحداث المسلسل”.

وأضافت: “أجسّد في المسلسل شخصية امرأة تدعى “راجية”، وهي طبيبة نفسية، تكتشف خيانة زوجها لها في أول حلقة، وتحاول مواكبة الموضوع لتسير حياتها، ونرى على مدار الأحداث كيفية تعاملها مع المرضى، كما استعانت في الحقيقة ببعض الأطباء النفسيين لتكون لديها خلفية عن طبيعة العمل. ويتناول المسلسل العديد من القضايا خلال أحداثه، مثل مشكلة الإدمان والأهل المشغولين عن أولادهم، كما أن أحداثه تبدأ من عام 2009 حتى وقتنا هذا، وهو ينتمي الى فئة الأعمال المؤلفة من 45 حلقة، وسيُعرض خارج السباق الرمضاني”. 


أحدث تعديل 13-09-2020 الساعة 18:14