نشر في 11-09-2020 الساعة 16:11

بعد نجاح دورها في مسلسل «فرصة ثانية» الذي عرض في الموسم الرمضانى المنصرم، ولاقت ردود أفعال إيجابية على شخصية «ريهام» التى جسدتها في المسلسل من جانب الجمهور والنقاد، كشفت الفنانة المصرية ايتن عامر انها سوف تخوض دراما الـ45 حلقة، من خلال مسلسل «يوم وليلة» أمام الفنان أحمد رزق، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

وأكدت أنها ليست بعيدة عن السينما، ولكن الموضوعات التى كانت تُعرض عليها سابقا لا تنال إعجابها، فهي لا تحب الظهور لمجرد التواجد، وإنما تبحث عن العمل أو الدور الذي يضيف لها. لافتة إلى أنها تعكف حاليا على قراءة سيناريو فيلم جديد لم تحسم قرار المشاركة فيه بعد.

وعن حلم البطولة المطلقة قالت: لا تشغلني البطولة المطلقة ولكن يشغلني العمل الجيد فأنا أحب العمل الجماعي ولم أسع للبطولة المطلقة كما أن الفنانين في الفيلم أبطال وكل فنان بطل في الدور الذى يقدمه فالأعمال الجماعية هي التي يتذكرها الجمهور كثيراً، أتمنى تقديم أعمال كبيرة تظل في تاريخى وليس أدواراً كبيرة، فأنا بطلة في أدواري، الممثل يمكن أن يكون بطلاً بمشهد قصير فى فيلم مهم، أفضل من بطولة في فيلم ضعيف لكن لو وجدت عملا محترما سأقدمه لأن النص دائماً هو البطل.

وعن المعايير التي تختار على ضوئها أعمالها الفنية قالت : تستهويني الأدوار المركبة، والأدوار البعيدة عن شخصيتى الحقيقية، الفن بالنسبة لي مخاطرة.

وعن ظاهرة التنمر التي طالت أبناء الفنانين مؤخراً، قالت: ظاهرة التنمر ليست حديثة لم يعانِ منها أبناء الفنانين فحسب، وإنما المجتمع ككل، ولا أعرف سر تفشيها بهذا الشكل، وكيف تحولت شخصيات ونفوس البشر لدرجة تجعلهم يتنمرون على طفلة أو طفل لمجرد أنه ابن فنان، لهذا السبب أبعد أبنائي عن الظهور على السوشيال ميديا.

وعن عدم تعاونها كثيراً مع شقيقتها وفاء عامر قالت: وفاء أكبر داعم لي، ودائماً ما أستشيرها في أعمالي الفنية وآخذ برأيها بحكم خبرتها الطويلة في المجال، وعدم ظهورنا كثيراً في عمل واحد بسبب عدم توافر نص أو سيناريو مناسب يجمعنا سوياً في عمل واحد.


أحدث تعديل 11-09-2020 الساعة 16:11