نشر في 11-09-2020 الساعة 11:20

احيثت الديفا المغربية الفنانة سميرة سعيد حفلها الذي اقيم أونلاين وسط أجواء من الفرح والذي شاهده الآف من متابعي ومحبي النجمة الكبيرة الذين أهدوها بعبارات المحبة عبر تعليقاتهم المستمرة خلال الحفل .

وقد تألقت بـ out fit يتألف من قميص ابيض وبنطال جلد اسود وابهرت المشاهدين بإطلالتها وأدائها المتميز الذي كان بانتظارها بسبب موجة كورونا الذي جعل كل العالم يمكث بالمنازل.

وقد تكلمت خلال الحفل قائلة :” كورونا كانت نستنا نكون فنانين لكن الحمدلله الدنيا بدأت ترجع رويدًا رويدًا”.

وأضافت الديفا في كلماتها خلال الحفل: كلنا الغنا كان واحشنا، علشان كده أنا بشكر كل من ساهم في إخراج هذا الحفل بدءًا من منصة ” تيك توك ” المنظمة له، وشركة “هاي ويف” المسئولة عن ديكورات المسرح كاملة كما، وأوجه الشكر أيضًا لأعضاء فرقتي الذين لم يكتملوا جميعًا اليوم كما أوجه الشكر للمايسترو محمد عرام الذي قام بعمل توزيعات موسيقية مميزة لهذا الحفل.

وظهر الحفل بشكل مختلف، حيث قام بتنظيمه أحمد غانم “هاي ويف”، وأيضاً قاموا بتصميم المسرح والديكورات على الطريقة المغربية.

وأختتمت الديفا حفلها بتقديم أحدث أغنيتها ” قط وفأر ” والتي غنتها للمرة الأولى منوهة أعتزازها وحبها الشديد لها، وهي من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع النابلسي.

وتغنت الديفا خلال حفلها بمجموعة من أعمالها المميزة منها: ع البال، يوم ورا يوم، محصلش حاجة، بالسلامة وغيرها.كما ظهرت بإطلالة تمتلىء بالحيوية التي ساعدتها على سهولة الحركة داخل المسرح متحررة من ملابس الحفلات المعتادة.

وجدير بالذكر أن أغنية ” قط وفأر ” طرحت الآن على موقع اليوتيوب وذلك بعد طرحها بالحفل.


أحدث تعديل 11-09-2020 الساعة 11:20