شاهد- توم كروز يطير بكواليس Mission Impossible 7


ظهر النجم العالمي توم كروز، 58 عاماً، أثناء تصوير أحد المشاهد الأكثر صعوبةً في أحداث فيلمه المرتقب “Mission Impossible 7″، والذي يعكف على تصويره حالياً في الجبال النرويجية حسبما ورد بموقع tribunnews.

وظهر كروز في مقطعٍ مسرّب، وهو يرتدي ملابس سوداء بالكامل، ويقوم بقيادة دراجةٍ نارية بسرعةٍ عالية، وصولاً إلى منحدرٍ ضخم على قمة جبل “Helsetkopen” بالقرب من قرية هيليسيت في النرويج، لتصوره عدسات الكاميرا بعدها وهو يتخلى عن الدراجة النارية، مما جعله يطير للحظات في الهواء قبل أن يسقط على الأرض بينما واصل نزوله في مظلة.

كما شوهدت طائرة هليكوبتر، ترافق النجم من الأعلى من أجل مراقبته، حيث أكد شهود عيان أن هذه الطائرة رافقت النجم في كل مشهدٍ يتطلب بعض الأحداث الخطرة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنَّ نجم الشاشة في هوليوود أن هذا المشهد تطلب إعادته أربع مراتٍ من أجل اتقانه بكل تفاصيله، قبل أن تلتقطه كاميرا مخرج الفيلم في المرة الخامسة.

وأضافت الصحيفة أن هذا المشهد لم يكن المشهد الوحيد، الذي يحبس الأنفاس، إذ إن كروز قام بتصوير مشهدٍ آخر يوم السبت الماضي، ظهر به وهو يرتدي قناع الوجه بينما كان يتدرب على مشاجرته مع رجل آخر على متن قطار في النرويج، إذ تم ربطه بحزام للتشاجر على سطح قطار عتيق الطراز أعيد تصميمه من أجل التصوير في قلب الريف النرويجي.

وبالعودة إلى مشهد القفزة بالهواء، فقد أحدث تسريب ذلك المقطع ردود فعلٍ واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ علق أحدهم بالقول: “كالعادة سينجح كروز وتفتح مظلته في الوقت المناسب، بينما الدراجة لن تنجو من السقوط”.

يُذكر أن توم كروز كان قد استأجر سفينة في النرويج بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني أو ما يعادل 657 ألف دولار أمريكي لفريق عمل فيلمه “Mission Impossible 7″، وذلك لتجنب الإصابة بفيروس كورونا ولعدم تأخير أو تعطيل تصوير الفيلم.