نشر في 07-09-2020 الساعة 13:50

حولت الفنانة الأوكرانية إيلينا فنانات هوليوود إلى أميرات ديزني الأسطوريات في سلسلة من الرسومات التي نشرتها على إنستغرام ولاقت رواجاً كبيراً.

وتفاعل أكثر من 80 ألف متابع مع رسومات إيلينا ومشروعها الفني المبتكر، وتوالت الاقتراحات والأفكار والترشيحات للممثلات اللاتي يشبهن الأميرات الأسطورية والشخصيات الخيالية، ما شجعها على مواصلة رسوماتها.

وحولت إيلينا بإبداع ملامح الرقيقة أماندا سيفريد إلى الأميرة رابونزيل، والممثلة إيل فاننج إلى أورورا، والأمريكية من أصل آسيوي الممثلة لوسي ليو إلى البطلة الصينية مولان، والنجمة أريانا غراندي التي أصبحت ميجارا.

وبالنسبة للشقراء تايلور سويفت فقد رأت الفنانة الأوكرانية أنها تماثل في الملامح شخصية تنكر بيل في فيلم بيتر بان، والمطربة سيلينا جوميز التي أصبحت موانا، وإيما واتسون التي تخيلتها الأميرة أنا في فيلم Frozen الشهير.

كاميلا كابيللو وياسمين المطربة ومؤلفة الأغاني الأمريكية من أصل كوبي كاميلا كابيللو (23 سنة) تحولت إلى الأميرة جاسمين بطلة فيلم علاء الدين الذي عرض في عام 1992.

View this post on Instagram

Hi guys! Beautiful Megan Fox as Megara 💜💖💜 Next and last princess will be Anastasia. Suggest in the comments who I should draw in this role😊 – – Привет друзья! Больше всего людей предложило в опросе именно @meganfox для образа Мегары. Поэтому я выбрала именно её. Кстати осталась последняя принцесса, которую я не рисовала – Анастасия. Буду рада, если вы предложите свой вариант для этого образа в комментариях. А потом я возьмусь за диснеевских злодеев 😈😱😉 потираю ручки и злобно смеюсь 😅 И у меня сейчас начнется веселье, потому что у моего маленького сына есть загон – ему очень нравится злодейский смех 😂 у него это всегда вызывает хохот и он требует, что бы я или муж смеялись так снова и снова ))) У кого из вас есть детки, что необычного их веселит? – – #disneyprincessfanart #dailyarts #disneyillustration #disneylife #disneylovers #meganfox #megara #hercules #megaradisney #herculesdisney #disneyfanart #fanartdisney #disneycharacter #disneyprincessart #disneyart #digitalart #disneyprincess #disneymegara #disneylove #Disney #dailyarts #artvsphoto #меганфокс #artweinspire #illustration_best #cosplay #drawings #portraitart #disneycosplay #parblo

A post shared by Art 🌹Disney Portraits (@helen_morgun) on

ميلي بوب براون وبيل كما جسدت المطربة البريطانية ميلي بوب براون 16 سنة، شخصية بيل في فيلم Beauty and the Beast أو الجميلة والوحش الذي عرض في عام 1991، ويلعب على ثيمة «الإيثار» عندما تفتدي الفتاة الجميلة والدها المخترع وتقبل أن تكون أسيرة لدى الوحش الذي تكتشف أنه، في الأصل، أمير وسيم تعرض للعنة بسبب غروره، والمنقذ الوحيد له أن يجد من يحبه رغم دمامته.

ريهانا وتيانا وعلى أيدي إيلينا تحولت المطربة ريانا إلى تيانا أميرة فيلم والت ديزني الشهير الذي أصدرته في عام 2009 The Princess and the Frog أو الأميرة والضفدع.

ليلي كولينز وسنو وايت تخيلت ريشة الفنانة الأوكرانية أن الممثلة والعارضة والمؤلفة الأمريكية البريطانية ليلي كولينز (31 سنة) هي الجميلة سنو وايت في رائعة ديزني «سنو وايت والأقزام السبعة» التي أصدرتها في عام 1937، وهي من كلاسيكيات أفلام الأنيميشن، ونالت شهرة كبيرة عالمياً.

هالي بيلي وارييل تحولت النجمة الأمريكية الصاعدة هالي بيلي (20 سنة) إلى الأميرة أرييل في قصة The Little Mermaid أو حورية البحر الصغيرة التي تضحي بصوتها من أجل أن تتحول إلى فتاة وتظل إلى جانب حبيبها، ولكنه يتزوج فتاة أخرى.

رايتشل مكآدامز وسندريللا وبقدرة قادر تحولت الممثلة الكندية الشقراء رايتشل مكآدامز إلى الشخصية المحببة للملايين سندريللا، بملامحها الجميلة البريئة.


أحدث تعديل 07-09-2020 الساعة 13:51