نشر في 07-09-2020 الساعة 12:59

ما تزال علاقة الفنان التركي أوزجان دينيز، بطليقته التركية فايزة أكتان محط جدلٍ، إذ أنهما وعلى الرغم من انفصالهما إلا أنهما يعيشان سوياً في المنزل ذاته منذ أشهر، وسط أنباءٍ عن حمل فايزة بطفلٍ ثانٍ.

وجاءت هذه الأنباء بعد قيام طليقة الفنان التركي بنشر صورٍ لها عبر حسابها على إنستغرام، ظهرت فيها مرتديةً فستاناً قصيرا بنقش جلد النمر، أبرزت انتفاخاً صغيراً في بطنها، ليبدأ الجمهور بالتساؤل حول حملها عبر التعليقات، إلا أن فايزة تجاهلت الموضوع ولم تقم بالرد على أيٍٍ منها.

ومما زاد في الشك حول حمل طليقة الفنان التركي بطفلٍ ثانٍ منه، أنَّ أوزجان كان قد ذكر في وقتٍ سابقٍ أنه يرغب في أن يحصل ابنه “كوزاي” على أخ أو أختٍ في القريب العاجل، قائلاً: نحن نفكر في أخ لكوزاي”.

وبعيداً عن موضوع الحمل، فإنَّ علاقة أوزجان وفايزة تشهد الكثير من الأقاويل والغموض، إذ في حين كانت قد أشارت الصحف التركية بأن أوزجان ينوي الزواج مجدداً من طليقه وذلك خلال فترة الحجر الصحي بسبب تفشي وباء كورونا، إلا أنَّ الأمر لم يتم حتى الآن، عدا عن وجود إدعاءات صحفية تفيد بأنَّ فايزة تضغط على أوزجان بأحد الأمرين إما أن يتزوج بها مرةً أخرى أو أن يقوم بتعويضها مالياً ويدفع لها 15 مليون ليرة تركية أي ما يعادل 2 مليون دولارٍ أمريكي.

يُذكر أن أوزجان دينيز، تزوج فايزة أكتان في شهر أذار/مارس عام 2018، لتنجب فايزة طفلهما الأول بعد شهرٍ من الزواج، حيث تم زواجهما أثناء حملها بطفلهما “كوزاي”، واستمر زواجهما لمدة 15 شهرًا فقط، ليعلنا بعدها انفصالهما في يونيو 2019.

وعلى صعيد آخر يستعد الفنان التركي للبدء بتصوير مسلسله “انتظرتك كثيراً”، والذي كتب سيناريو أولى حلقاته، حيث ستشاركه البطولة الفنانة التركية ايرام هيلفاجي، فيما ستكون مدينة دبي إحدى المحطات التي سيجري التصوير فيها، ومن المتوقع أن يبدأ التصوير في منتصف أيلول/سبتمبر الحالي.


أحدث تعديل 07-09-2020 الساعة 12:59