نشر في 06-09-2020 الساعة 18:17

تضامنت الفنانة التونسية لطيفة مع الشعب التونسي عقب الانفجار الارهابي الذي اودى بالكثير من الجرحى حيث نشرت صورة لـ علم تونس، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير”فيسبوك”.

وعلقت”لطيفة” على الصورة :”لا للإرهاب، الله يرحم رجل الأمن و الله يشفي الجرحى، حسبي الله ونعم الوكيل، عاشت تونس حرة، تونس أقوى من الإرهاب” حيث قام ثلاثة إرهابين بالقيام بعملية دهس على مقربة من منطقة سياحية في مدينة سوسة بتونس، نتج عنها مقتل شرطي وجرح آخر  .

وأكدت وزارة الداخلية التونسية اليوم الأحد مقتل شرطي وجرح آخر في عملية دهس من قبل إرهابيين على مقربة من منطقة سياحية في مدينة سوسة. وأنباء عن تصفية ثلاثة من منفذي الهجوم، والقبض على رابع.

أعلنت وزارة الداخلية التونسية اليوم الأحد (السادس من سبتمبر/ أيلول) مقتل عنصر تابع للحرس الوطني وإصابة آخر إثر تعرضهما لعملية دهس من طرف ثلاثة  إرهابيين بولاية سوسة السياحية. 
وقالت الوزراة، في بيان صحفي الأحد على موقعها الالكتروني، إنه “على إثر تعرّض عونين تابعين لسلك الحرس الوطني صباح اليوم لعملية دهس من طرف  ثلاثة  إرهابيين بواسطة سيارة على مستوى مفترق أكودة القنطاوي سوسة، تحولت الوحدات الأمنية من مختلف الأسلاك وتولت القيام بعملية تمشيط بمكان العملية ومحاصرة العناصر الإرهابية وتبادل إطلاق النار معها مما أسفر على القضاء على الإرهابيين الثلاثة”.

يذكر أن آخر إصدارات لطيفة الغنائية أغنية بعنوان”خليني”،  من كلمات ياسين الحمزاوي، ألحان وتوزيع موسيقي أمين القلسي، جيتار إيهاب لمام، إيقاع تونسي جلال الشواشي، صولو كيبورد محمد الرزڨي، والتي كسرت حاجز مليون مشاهدة عقب طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب”.


أحدث تعديل 06-09-2020 الساعة 18:20