نشر في 05-09-2020 الساعة 15:01

يستعد الفنان المصري عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي في السعودية يوم 13 سبتمبر الجاري، مع اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت شركة مشغلة لسفن سياحية فارهة في السعودية أن الفنان عمرو دياب سيحيي حفلا فنيا على متن رحلتها الثانية في مياه البحر الأحمر وتتوقف في أكثر من محطة خلال مدة الرحلة التي تستمر لأربعة أيام.

وأضافت أن حضور الحفلة من ضمن تكلفة الحجز في الرحلة، التي تبدأ من 10465 ريالاً (نحو 2800 دولار) للشخص الواحد.

وقالت الشركة الحكومية إنها تتخذ الإجراءات الوقائية المتبعة من قبل وزارة الصحة لضمان سلامة ركابها على سفينتها التي تحمل اسم ”سلفر سبيريت“ من فيروس كورونا خلال رحلاتها السياحية التي تحمل بدورها اسم رحلات ”الكروز“.

تصدر الفنان عمرو دياب، قائمة تريند تطبيق “تويتر” خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول عدد من أبرز الأغاني الخاصة به على”تويتر”، خاصة أغنيته الأخيرة “أماكن السهر”.
جدير بالذكر أن آخر ألبومات عمرو دياب حمل اسم “سهران”، والذي تم طرحه مع مطلع عام 2020 الجاري، وضم 16 أغنية “جامدة بس” و”سهران” و”هيعيش يفتكرني” و”مهرجان” و”جميلة”.
و”بالضحكة دي” و”عم الطيب” و”مكانك في قلبي” و”حلوة البدايات” و”زي مانت” و”ياروقانك” و”روح” و”بحبه” و”قدام مرايتها” و”يوم تلات” و”أول يوم في البعد”.


أحدث تعديل 05-09-2020 الساعة 15:01