نشر في 04-09-2020 الساعة 16:44

ردت الممثلة الكويتية ​هيا الشعيبي​ على الانتقادات على مقطع من مسرحية “عودة ريا وسكينة” اذ يظهر شقيقها الممثل ​ثامر الشعيبي​ مرتدياً ثياباً نسائية ، فيما يقوم أحد الأشخاص بالنظر إلى مؤخرته بطريقة مسيئة، وظهرت الشعيبي على جمهورها عبر فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على سناب شات.

وقالت :”بالنسبة لمسرحية ريا وسكينة كل ما نزله شيء زادت نسبة المشاهدة.. توني مسكرة مع الايديت في “أم بي سي” وايد كلام طيب عن المشاهدات وتفاعل الجمهور مع المسرحية”.

وأضافت :”بعدين في أشياء حق المسرح أنا كبنت ما أقدر أسويها.. يمكن الرجل يقدر يسويها وتجيب ضحك وكوميدي.. وبالعكس أنا أتقبل الانتقاد كوني كاتبة ومنتجة مسرحية.. ومشكور اللي مصور المقطع وقليل شوفوا.. بس الإهانة مو من أخلاقك حتى لو حد بعتلك الفيديو وقالك نزله عيب السب والإهانة “. وختمت حديثها، قائلة :”عموما الله يسامح كل من تكلم أو قال.. لأنه هذا كله ما يهمنا لأننا نجحنا والأمور طيبة”.

وسخر المغردون من الانحطاط والابتذال والجرأة في مضمون المسرحية وتردي الفن بشكل عام في الكويت.

وكان الفنان الكويتي داوود حسين قد اعترف بخطأ مشاركته في مسرحية “عودة ريا وسكينة” التي شارك في بطولتها مع كل من الفنانة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي وعرضت خلال عام 2019.

وهاجم حسين المسرحية ووصفها بالعمل “الهابط” وقال: “شكراً للظروف التي جعلتني اعرف ان اتعامل مستقبلاً مع عقول ناضجه، و شكراً لنصيحتك الغالية ان اختار عمل مسرحي لا يكون بهذا المستوى الهابط، شكرا لذوقك اختي الغالية و دمتي ذخراً،  محبتي لكل متابعينك”.


أحدث تعديل 04-09-2020 الساعة 16:45