نشر في 04-09-2020 الساعة 10:51

في يوم الجمعة المباركة، وجه فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني رسالة حب وامل عبر تغريدة دعاء لله عز وجل نشرها عبر حسابه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر كاتباً:” اللهم في فجر يوم الجمُعه ، راحَه طويله وفرح قريب وقلبٌ راضي.. اللهم انا نسألك تغفر لنا وترحمنا وتتوب علينا ونسألك حبَك.. وحبَ مَن يُحبك.. وحب عملٍ يقربنا اٍلى حبك .. يا رب العالمين #جمعة_مباركة“.

اقرأ هنا: عاصي الحلاني عن لقاء فيروز وماكرون “ايقونة لبنان”

وحرص سابقاً عاصي الحلاني على مشاركة متابعيه على موقع تويتر بتدوينة أثارت استغرابهم، حيث كتب حكمة حاول البعض معرفة السبب في قولها بتلك الفترة من قبل عاصي كاتباً: «لا تعطِ أحدا أكبر من حجمه؛ لأنك ستواجه المشاكل لاحِقا حين تحاول إعادته إلى حجمه الطبيعي».

اقرأ ايضاً: عاصي الحلاني يعلق على تقبيل ​البابا فرنسيس لعلم لبنان

وكان علق الفنان اللبناني عاصي الحلاني، على حادث انفجار مرفأ بيروت، الذى خلف عشرات الضحايا وآلاف المصابين، إن دوي تفجير مرفأ بيروت لم يحدث في تاريخ الحروب اللبنانية، موضحاً أن الشعب اللبناني محكوم عليه ألا يعيش في استقرار.

تابع هنا: سفير فنزويلا بضيافة عاصي الحلاني..

وأضاف الحلاني، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية، أن بيروت أصبحت مدينة مدمرة ويجب أن يصل التحقيق إلى المتسبب، متمنياً أن يجرى تحقيق شفاف في حادث مرفأ بيروت ومحاسبة المسؤولين عنه. «وكالات».


أحدث تعديل 04-09-2020 الساعة 10:51