نشر في 20-08-2020 الساعة 20:34

حرص فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني على مشاركة جمهوره بنصيحة نشرها على موقع تويتر، حيث كتب : “لا تعطِ أحدا أكبر من حجمه لأنك ستواجه المشاكل لاحِقا حين تحاول إعادته إلى حجمه الطبيعي”.

وصباح اليوم هنأ الحلاني جمهوره بالعام الهجري الجديد عبر حسابه في تويتر كاتباً:” بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة أتقدم إلى الأمة العربية والإسلامية بأحر التهاني و أطيب التمنيات راجياً من الله عز وجل أن تعود على الجميع بالخير والبركة #سنة_هجرية_سعيدة“.

وكان علق الحلاني، على حادث انفجار مرفأ بيروت، الذي خلف عشرات الضحايا وآلاف المصابين، إن دوي تفجير مرفأ بيروت لم يحدث في تاريخ الحروب اللبنانية، موضحاً أن الشعب اللبناني محكوم عليه ألا يعيش في استقرار.

وأضاف الحلاني، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية، أن بيروت أصبحت مدينة مدمرة ويجب أن يصل التحقيق إلى المتسبب، متمنياً أن يجري تحقيقاً شفافاً في حادث مرفأ بيروت ومحاسبة المسئولين عنه.

وأكمل عاصي الحلاني، أن لبنان عاني كثيراً من الحروب، موجهاً الشكر الشعب المصري “غمرونا بمحبتهم ومساندة لبنان في محنته”، قائلا: “أشكر الرئيس السيسى على المستشفى الميداني التى أقيمت في بيروت من مصر، ودائما مصر كانت ومازالت الأم الحنونة للبنان”.


أحدث تعديل 20-08-2020 الساعة 20:34