نشر في 03-09-2020 الساعة 11:55

وعد الفنان المصري رامي جمال جمهوره بطرح أغنية مبهجة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد ساعات من إجرائه استفتاءً لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على تويتر ليختاروا أغنية رومانسية أو درامية أو أخرى مبهجة لطرحها خلال أيام، حيث كتب: “طيب أنا خلصت أربع أغانى ومحتار وهاخد رأيكم أنزل غنوة حب ولا غنوة دراما ولا غنوة موضوع عام ولا غنوة مبهجة وبترقص وبتفرح وبتزقطط وبتنطط.. والله هسمع كلامكم لو الرأى الجماعى كان على حاجة بوضوح”.

وبعد ساعات من استطلاع الرأي، كتب الفنان رامي جمال عبر حسابه الشخصي على تويتر، اليوم الأربعاء، قائلاً: “التصويت خلص والاجماع طلع علي غنوة مبهجة.. استنوا مفاجأة خلال ١٠ أيام إن شاء الله”.

وكان رامي قد وعد جمهوره بطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: “أغنية سينجل جديده قريباً جدا.. أنا في العادة مبحبش انزل سينجل بس في أغاني متستناش يا رب تعجبكم بقى”.

وعكف جمال على اختيار أغاني ألبومه الجديد، حيث يتواجد في أحد الاستوديوهات، لتسجيل ما سيتم اختياره، كما يتعاون من خلال ألبومه الجديد مع مجموعة كبيرة من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب.

ومن الشعراء، يتعاون مع كل من الشاعر محمد عاطف، وأحمد المالكي، وجمال الخولى، وعمرو يحيي، أما الملحنين سامر أبو طالب، فضلا عن توليه ألحان عدد من الأغانى بنفسه، ومن الموزعين يتعاون رامى مع وسام عبد المنعم، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم أوخرا العام الحالي أو مطلع عام 2021.


أحدث تعديل 03-09-2020 الساعة 11:56