نشر في 31-08-2020 الساعة 21:57

يعرف عن النجمة العالمية ريتا أورا أنها واحدة من أهم وأبرز إيقونات الجمال والأناقة في العالم، حيث تنتقى تصميمات ملابسها من أهم وأشهر دور الأزياء العالمية.

وحضرت ريتا أورا أمس حفل LuisaViaRoma الخاص باليونيسف، وهو الحفل الذي أقيم في La Certosa di San Giacomo في كابري بإيطاليا، وقد خطفت أورا البالغة من العمر 29 عاما الأنظار نحوها بمجرد وصولها لمكان الحفل.

ظهرت ريتا أورا بفستان “see through” باللون الفضي يحمل بعض التطريز باللونين الفضي والوردي، من تصميم دار أزياء “Ralph and Russo” وهو واحد من أكثر الدور التي تفضلها نجمات العالم.

ولم تنسى ريتا أورا الحفاظ على إجراءات السلامة خوفا من انتشار فيروس كورونا ” covid-19 ” الذي هدد العالم، فحرصت على ارتداء “ماسك” بنفس القماش والتطريز، وذلك لكي تضيف المزيد من البريق على إطلالتها على السجادة الحمراء، وظهرت ريتا أورا بعدد من الصور وهي بصحبة العازف الشهير أندريا بوتشيلي .

وأشارت ريتا أورا عبر صفحتها الشخصية بموقع ” تويتر ” أن هذا هو الحدث الأول لها منذ إعلان الحجر المنزلي بسبب كورونا، وأشارت أورا قائلة : “إنه لمن دواعي سروري وأشكركم UNICEF على استضافتي هذا العام كنجمة وسفيرة ، أنا فخورة جدا بكل العمل الذي تقوم به”.


أحدث تعديل 31-08-2020 الساعة 21:57