نشر في 31-08-2020 الساعة 16:24

مسلسل “مدرسة الحب” هو مسلسل تلفزيوني يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ولفت الأنظار مؤخرًا في جزئه الثالث، ويتابعه الكثير من المشاهدين في أرجاء الوطن العربي، ويحرص الكثيرون على البحث عنه لمتابعة حلقاته ومشاهدتها أولًا بأول، ولقد عُرض منه حتى الآن موسمان، والآن يُعرض الجزء الثالث.

تدور قصص المسلسل حول علاقات الحب المختلفة، وعن العلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة بصفة عامة وعن الحب بين الأخوة والعلاقة بين الابن وأمه والصديق وصديقه، كان المسلسل في الجزئين السابقين ينتمي إلى مسلسلات الثلاثيات، حيث يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد كل ثلاثة حلقات من المسلسل.

أما الجزء الثالث من المسلسل فيتكون من 32 حلقة تم تقسيمها إلى سداسيتين و4 خماسيات، وقصص المسلسل بطولة نخبة من نجوم الدراما التركية والعربية، ويغني تتر المسلسل الفنان تامر حسني بعنوان لينا حياة بعدين، وهي كلمات أحمد المالكى، ومن ألحان شريف بدر، وتوزيع هيثم راضي.

يعرض مسلسل مدرسة الحب الجزء الثالث على قناة OSN المشفرة من خلال قناة يا هلا الأولى وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ولقد بدأ عرض المسلسل منذ 2 أغسطس الجاري.

يشارك في بطولة هذا الجزء الجديد من المسلسل عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي على رأسهم جومانا مراد، وأمير كرارة، و وبولنت إينال، ومراد يلدريم، وخالد الصاوي، ومي سليم، ومحمد لطفي، ولقاء سويدان، ومصطفى قمر، بالإضافة إلى نخبة من نجوم آخرين، والمسلسل من تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق، وليث ربايعة، ويُعد هذا المسلسل هو الظهور الأخير للفنان الراحل فاروق الفيشاوى.

والمسلسل من إنتاج جومانا مراد، وهذا المسلسل يعتبر تجربتها الإنتاجية الرابعة، حيث أنتجت ن قبل عدة مسلسلات أبرزها انتقام وردة، والخيط الأبيض، وهيك تجوزنا، ولقد تم تصوير هذا الجزء من المسلسل على مدار عامين بين عدة عواصم عربية وعالمية على رأسها القاهرة، ودبى، وبيروت، ودمشق، ولقد تخطت ميزانية العمل الدرامي الجديد حاجز الـ70 مليون جنيه مصري.


أحدث تعديل 31-08-2020 الساعة 16:24