نشر في 29-08-2020 الساعة 19:59

ردّت لين برنجكجي زوجة الفنان السوري معتصم النهار بعدما انتقاد مواطنه الفنان والمخرج كفاح الخوص له  في أحد اللقاءات الإذاعية؛ إذ كشف معلومة صادمة وهي أنه تم فصل النهار من المعهد العالي للفنون المسرحية في السنة الأولى، وذلك بموجب المادة 88 والتي تنص على أنه يمكن فصل الطالب في حال عدم وجود الموهبة لديه.

ونشرت رسالة عبر انستغرام: “في واحد اسمه كفاح الخوص مابعرف اذا بتعرفوه…أنا ما بعرفه…بس خبرونا أنه منهار من معتصم شكله…كل ما عطوه مايك ليحكي بسيئ لمعتصم و بيحكي عليه”.
وأضافت بأنهم علموا بأن كفاح الخوص يقوم بدفع مبالغ لإحدى الصفحات الفنية لكي تقوم بالترويج لكلامه؛ إذ قالت: “درينا أنه دفعت مصاري لينزلوا حكيك.. عمل مقابتله وما حدا سمعها أو عبرها…فطلب ينزلوا على صفحات الدراما ودفع مصاري… له له هالقد…ما حتستفاد شي لو حكيت عنه حتى تصير تريند.. رح ضلك شخص ما حكا عن معصتم و لن تصبح معتصم عزيزي”.
ووجهت لين برنجكجي له سؤالا قالت فيه: “سؤال بس حابة اسألك ياه ليش هالقد منهار منو خلص طول بالك…انساه اعتبره شخص موموجود..صعبة عليك شكلها…يمكن أخد من عقلك كتير… و خبرنا بالأول انت شو بيخصك… وورجينا موهبتك وين وصلتك….مين إنت حتى تعطي رأيك”.
كما أشارت لين بأنه هو من تم فصله من المعهد وتقصد كفاح الخوص بسبب مواضيع سيئة هي تعلمها ولا تريد أن تتكلم بها، وكأنها توجه تهديدا له، قائلة: “سمعنا أنه أنت انفصلت من تدريسك بالمعهد لأسباب بشعة كتير بحكيها أو لا”.


أحدث تعديل 29-08-2020 الساعة 20:00