نشر في 29-08-2020 الساعة 09:13

حلت الممثلة السورية سوزان نجم الدين ضيفة في برنامج “راحت علينا” الذي يُقدمه الفنان والمذيع هشام حداد وعرض على قناة لنا الفضائية مساء الخميس ، وقد تحدثت عن الكثير من الشائعات التي طالت شخصيتها وعن الخلافات واوضحت الكثير من الامور .

وقالت نجم الدين أن الحرب شردتها وأخواتها ولا تحب الحزن والبكاء لأن آلامها وأحزانها أكبر من الدموع بكثير وتمتلك طاقة إيجابية.

وعن الإجراءات الاحترازية المتبعة في سوريا، قالت سوزان إن مسؤولية الدولة في سوريا وضع قوانين صارمة وغرامات ويجب على المواطن أن يفهم أن الفيروس صامت ومتسلل وقاتل، منوهة إلى أن عدد الإصابات الصادر عن وزارة الصحة في سوريا غير صحيح أبداً.

وعلقت سوزان حول رفضها في برنامج “أكلناها” مع الفنان باسم ياخور قائلة إنها لم ترفض الظهور في البرنامج ولكن كان لديها تصوير في ذلك الوقت وتحترم كل النجوم السوريين، مضيفة أن باسم ياخور ما زال زميلها وتحترمه وتكنّ له كل المودة، والعلاقة معه ليست عميقة إنما علاقة لقاءات عامة كالاحتفالات والمهرجانات، ووجهت سوازن كلاما مباشرا لباسم قائلة:” باسم أنت زميل وصديق وبحترمك والأعمال لي عمتعملها حلوة وموفق عطول”

وبالنسبة لوصف الفنانة والمذيعة اللبنانية كارلا حداد سوزان نجم الدين بالمريضة نفسياً، قالت إن كارلا تنمرت عليها وهي لا تعرفها ولا تريد أن تفتح صفحة جديدة معها لأنه لا صفحة قديمة بالأصل.

وحول مريانة نجم دين التي تدعي أنها أخت الفنانة سوازن وتهددها بنشر فيديوهات إباحية لها استنكرت نجم الدين هذه الأخبار، مشيرة إلى أنها لا تعرفها ولا تمت لها بأي صلة، مؤكدة أن لديها أخت وحيدة اسمها ميساء وهي بعيدة عن الإعلام لأنها محجبة.

وعن سبب عدم جواب الفنانة سوازن نجم الدين عن سؤال طرح لها بخصوص جمال النجم باسل خياط، علقت بأن باسل شاب جميل لكنه ليس الأكثر وسامة في سوريا، وهي تحترم تجربته كاشفة أنها ليست صديقة لأحد في الوسط الفني.

ولدى سؤالها عن أجمل ابتسامة بالوطن العربي اختارت سوزان الفنانة المصرية يسرا، وأما عن أجمل أمرأة شددت سوزان على أن الجمال ليس له معيارا وليس هناك أجمل امرأة قائلة:”أنا بحب هيفا وقالت إن الست الحديدية هي الفنانة منى واصف وجائزة أجمل خصر بالنسبة لها تعود للفنانة اللبنانية نجوى كرم.

وأوحى هشام حداد لسوزان نجم الدين أنها تشتري جوائزها من أغلب المهرجانات والاحتفالات عبر جره عربة مليئة بالجوائز ضمن الاستديو فيما استهجنت نجم الدين فعل هشام مؤكدة أنها تأخذ جوائزها بناء على عملها قائلة : “الحمدلله بعيون الحاسدين الله يكتر جوائزي ولي بحب بصفقلي ولي مابحب بتنمر وبتثعلبعليي “

وختمت سوزان نجم الدين اللقاء بالقول: “محبة الناس هي الجائزة الأكبر لي وكل ما تعرضت له من تنمر لا أكترث له معزية أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت في كل من سوريا ولبنان ومتمنية للجرحى والمصابين التعافي والسلامة”.


أحدث تعديل 29-08-2020 الساعة 09:15