نشر في 28-08-2020 الساعة 15:54

حلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ضيفة في برنامج “راحت علينا” مع الاعلامي والفنان هشام حداد حيث تحدثا فيها عن مواضيع عديدة تخص حياتها الفنية والشخصية.

فعن فتح الصفحات الجديدة ووصفها كارلا حداد بالمريضة نفسياً، ردت بأنها “تنمرت عليها” ولا تريد أن تفتح صفحة جديدة و لا قديمة بالأصل معها. 

وبعد الضغط من هشام على موضوع باسل خياط،  ردت سوزان بالأخير بأن “باسل خياط شاب حلو” وهي تحترمه و تحترم تجربته و بأنها لم تكن تعرف رامز جلال شخصياً ولا صحة لـ 50 ألف دولار مقابل ظهورها في برنامجه.

الذي لفت نظر الجميع في هذا اللقاء كان ردة فعلها بعد سؤالها عن “فتح صفحة جديدة مع أصالة” والذي جاء بالرفض عن التحدث بالموضوع والتوسط لها للعودة إلى سوريا مطالبة بحذف المقطع من الحلقة: “ما بدي أحكي عن حدا ما بحب جيب سيرتها ببرنامج الي و لا بتواسطلها”.

وفي الحديث عن حياتها الشخصية فأكدت سوزان بأنها مازالت بعيدة عن أبنائها منذ 5 سنوات ويقتصر التواصل عبر  الانترنت و المفاجأة كانت بتصريحها بأنها غير مطلقة.

في الاجابات على بعض الأسئلة السريعة، فكانت أجمل ابتسامة بالوطن العربي ليسرا، أجمل أمرأة عربية لهيفاء وهبي، والست الحديدية هي منى واصف وجائزة أجمل خصر لنجوى كرم.

أما رسالة سوزان نجم الدين فكانت: ” الجائزة الحقيقية هي محبة الناس الحقيقة و أتمنى أن أكون على قد المستوى الذي أقدمه، وكل ما تعرضت له من تنمر يزيد من إصراري” وعزت أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت ومتمنية للجرحى والمصابين التعافي والسلامة: “مصابكم هو مصابنا”.


أحدث تعديل 28-08-2020 الساعة 15:54