زوجة عمر الشيخ إبراهيم تتهمه بضربها وهي حامل.. ويرد


تداول مغردون مقطع فيديو لزوجة الإعلامي السوري عمر الشيخ إبراهيم، وهي تتحدث باكية وتقول إن زوجها ضربها بشدة، بينما بدت كدمات واضحة على وجهها.

وفي الفيديو، تظهر السيدة وعيناها متورمتان وآثار دماء على وجهها، وتقول: “هذا ما فعله بي عمر الشيخ إبراهيم الذي تعرفونه، وأنا زوجته الحامل. هذا هو الشخص الذي يتظاهر بكونه مثالا للأخلاق والشرف. أغلقت الباب بقوة صباح اليوم فهذا ما فعله بي”.

ومن جهته، رد الإعلامي السوري عبر صفحته في منشور طويل، واصفا ما حدث بـ”الخلاف العائلي”، نافيا الاتهام الذي وجهته إليه زوجته، ومضيفا بأن ضبط الشرطة أكد عدم حصول أي “عنف ضد المرأة، كما يتم التداول على صفحات التواصل الاجتماعي”.

كما اتهم زوجته باللجوء إلى تصدير الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي “لتحقيق أكبر مكاسب قبل وقوع الانفصال القانوني، واللجوء إلى لوي الذراع عبر تشويه السمعة”.

أثارت هذه القضية جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتضامن مغردون مع زوجة الإعلامي، رافضين العنف ضد المرأة بشكل كامل، مهما كانت الظروف، خاصة من قبل فئة من “نخبة سوريا المثقفة”، كما يقولون.

وتوجهوا بنقد لاذع ضد الشيخ إبراهيم، الذي يحمل منصب رئيس رابطة الصحفيين السوريين في تركيا، بالإضافة إلى كونه مديرا للبرامج السياسية في “تلفزيون سوريا” المعارض لنظام الحكم السوري، ومقره مدينة اسطنبول التركية.