نشر في 28-08-2020 الساعة 19:23

انتهت الفنانة دينا الشربيني من تصوير آخر مشاهدها في فيلم “30 مارس” مع أحمد الفيشاوي والمخرج أحمد خالد موسى بعد شهر ونصف من التصوير، حيث تجسد فيه دور زوجة الفيشاوي وتحدث جريمة قتل تغير مجرى حياتهما، وبعد انتهاء دينا من العمل تتفرغ لفيلمه الجديد “ثانية واحدة” وكذلك التحضير لمسلسلها الرمضاني المقرر تقديمه فى 2021.

فيلم “30 مارس” تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة كل من أحمد الفيشاوي، ‏ودينا الشربيني، وخالد الصاوي، وأسماء أبواليزيد، ‏وندى موسى، وصبري فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على ‏رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف أبرزهم نيللى كريم وإنجي المقدم.

وفى سياق آخر تستأنف دينا تصوير فيلمها “ثانية واحدة” نهاية الأسبوع الجارى، وهو تأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد وإنتاج محمد السبكي، وبطولة دينا الشربيني ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدي وعدد من الفناننين الذين يظهرون كضيوف شرف في الفيلم منهم فتحي عبد الوهاب، وتدور أحداثه في اطار اجتماعي لايت.

وتنتظر دينا طرح فيلمين انتهت من تصويرهما قبل عدة أشهر، وهما “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”مع كريم عبد العزيز، و”يوم 13” مع أحمد داود منذ بداية العام ولكن تم تأجيل عرضهما بسبب اغلاق دور العرض للوقاية من انتشار فيروس كورونا وقتها، كما تظهر كضيفة شرف فى فيلم “قمر 14” للمخرج هادى الباجورى.


أحدث تعديل 28-08-2020 الساعة 19:23