نشر في 26-08-2020 الساعة 10:48

كشف المخرج إيهاب عمرو عن اللمسات والمستجدات النهائية المقبله لكليب “أنت تقدر” بعد أن تم طرحه على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب مؤخراً ولاقى ارتفاعا ملحوظا ومتزايدا في نسب المشاهدة للمطرب أحمد سواح بالإضافة إلي المشاركة المرئية والصوتية من نجوم الفن وعلي رأسهم النجم إياد نصار ، حسن عيد ، أحمد عبد الله محمود وآخرين دعماً لما يحمله الكليب من رساله تحفيزية وتشجيعية لدى الشباب .

أكد إيهاب بأن كليب “أنت تقدر” سيطرح قريبًا علي أحد القنوات الفضائية لما حققه من ردود أفعال إيجابية من قبل جمهور وسائل التواصل الإجتماعي وبصفة خاصة الشباب للوصول إلي لغه القرب من قلوبهم والعمل على تحفيزهم في الرغبه والإرادة لبناء مستقبلهم .

أعرب إيهاب عن سر أمتنانه وسعادته لدى النجم إياد نصار لما يحمله من طاقه أيجابيه فعليه في حياته الشخصية فهذا ما عكس علي الدعم النفسي لفريق العمل بالكامل داخل البلاتو بإعطاء التفاؤل علي الإستمرار ومواجهة عقبات وعراقيل الحياه لدي الجيل الحالي .

تدور أحداث “أنت تقدر” في إطار ملئ بتخطي جميع مراحل التعب والفشل واليأس والتخلص منها بالإراده والحلم والرؤية المستقبلية وغيرها من الأحداث.

جدير بالذكر بأن كليب “أنت تقدر”  غناء وألحان أحمد سواح وبمشاركه مرئيه وصوتية للنجم إياد نصار ، حسن عيد ، أحمد عبد الله محمود ، محمود الجزار وآخرين وهي من كلمات عمرو نور و هيثم يوسف وتوزيع محمود حسين كامل ومنتج فني هيثم يوسف ومدير تصوير مارك عوني  وإخراج إيهاب عمرو.


أحدث تعديل 26-08-2020 الساعة 10:49