نشر في 21-08-2020 الساعة 16:52

طمأن الفنان المصري تامر حسني جمهوره على صحة والده بعد تداول صورة له أمس لوجوده في المستشفى، مؤكدا أن الصورة قديمة، وكتب عبر ستوري حسابه بموقع “إنستغرام”: “الوالد بخير الحمد لله، هو تعبان من فترة والحمد لله هو أحسن دلوقتي، واللي اتكتب فى المواقع بناء على فهم خاطئ غير مقصود طبعا بسبب صورة قديمة تم نشرها أمس من ولاد الحلال، وبشكر كل الناس وكل الصحافة اللي اهتمت واللي صلحوا الخبر”.

وكان احتفل الفنان تامر حسني بعيد ميلاده برفقة زوجته بسمة بوسيل وسط عدد من الأهل والأصدقاء المقربين على أنغام أغنية “كل سنة وأنت طيب”، وسط أجواء تملؤها الفرحة والسعادة، حيث أظهر مقطع فيديو تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، جانب من احتفالية عيد ميلاد تامر حسني الذي حرص على عناق زوجته تعبيرا عن حبه الشديد لها.

ووجه النجم تامر حسني رسالة خاصة إلى متابعيه وجمهوره بمناسبة عيد ميلاده يوم 16 أغسطس، وذلك من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، وتحديداً خاصية الاستوري حيث كتب: “كنت عايز أرد عليكم بكرة في يوم عيد ميلادي، بس شايفكم محتفلين بدري، ثم أضاف بأنه لا يحتفل بعيد ميلاده وغير معتاد على ذلك، ولكن ربنا رزقه بجمهور زي أهله -على حد وصفه- وتابع فى رسالته بأنه يشكر كل شخص هنأه بأى كلمة كتبها أو رسالة أرسلها. ثم ختم رسالته: “طلبي الوحيد أما تفتكروني تدعوا لأولادي تالية، وأمايا وآدم”.


أحدث تعديل 21-08-2020 الساعة 16:52