نشر في 18-08-2020 الساعة 13:46

تستعد الفنانة كندة علوش للمشاركة في أعمال فنية جديد، سواء على مستوى السينما أو الدراما، وشهدت السنوات الثلاث الماضية احتفالها بزفافها من الفنان عمرو يوسف، وبعدها أنجبت طفلتها الأولى حياة، وقررت الاهتمام بحياتها الأسرية لفترة قبل أن تعود للمشاركة نشاطها الفنى مرة أخرى هذا العام.

وتعود كندة علوش إلى السينما والدراما مرة واحدة هذا العام، إذ تعاقدت على المشاركة في بطولة فيلم جديد يحمل اسم “بلالين” تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته سوسن بدر، باسم سمرة، محمد سلام، أحمد كمال، علا رشدي، هدى مجدي ومقررد بدء تصوير منتصف سبتمبر المقبل.

وكان آخر أعمال كندة علوش فى السينما فيلم “الأصليين” مع المخرج مروان حامد والذي تم عرضه عام 2017، من تأليف أحمد مراد وشاركت في بطولته إلى جانب منة شلبي وخالد الصاوي وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وعباس أبو الحسن وهناء الشوربجي وليلى فوزي وخالد الذهبي وضيف الشرف أحمد فهمي.

كما يشهد هذا العام أيضاً عودة كندة علوش إلى الدراما بعد غياب، حيث تعمل على التحضير لبطولة حكاية “ضي القمر” من مسلسل “إلا أنا” الذى يعتمد على حكايات كل حكاية من 10 حلقات وهي إخراج مريم أحمدى ويشارك في بطولته محمد شاهين، نهى عابدين ومحمد علاء وعدد آخر من الفنانين.

وكان آخر أعمال كندة علوش في الدراما مسلسل “حجر جهنم” مع إياد نصار وأروى جودة وشيرين رضا وفيريال يوسف وأحمد مجدي وفراس سعيد وأميرة هاني ومحمد حاتم وسلوى عثمان، وإخراج حاتم علي، كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل “واكلينها والعة” مع مي سليم وشريف رمزي.


أحدث تعديل 18-08-2020 الساعة 13:47