نشر في 14-08-2020 الساعة 20:40

زفت نجمة بوليوود الفنانة كارينا كابور خبر حملها للجمهور بطفلها الثاني من زوجها الفنان سيف علي خان، وذلك من خلال نشر صورة لها بالأبيض والأسود وببطن منتفخة عبر حسابها على موقع إنستغرام.

وتركت كابور تعليقًا على صورتها وقالت: “سعداء جدًا لنخبركم بأننا في انتظار مولود جديد سينضم لعائلتنا! شكرًا لكم جميعًا على أمنياتكم لنا ودعمكم وحبكم..سيف وكارينا”.

وبالامس سألت جمهورها عبر صورة نشرتها على حسابها في انستغرام عن جنس مولودها .

وسبق لثنائي بوليوود اللذان ارتبطا في أكتوبر عام 2012 أن رزقا بطفلهما الأول تيمور في ديسمبر عام 2016، في حين أن سيف علي خان لديه طفلان من زواجه الاول من الفنانة أميرتا سينغ وهما سارة علي خان وابراهيم علي خان.

وكان والد كارينا كابور، الممثل المخضرم راندير كابور قد صرّح في وقت سابق لـ”تايمز أوف أنديا” بأن ثنائي بوليوود لم يخبراه بأن هناك أي نية للحمل في الوقت القريب، وبعد علمه بالخبر قال: “أتمنى أن يكون ذلك صحيحًا، وفي حال كان الحمل فعلًا قد حصل سأكون سعيد جدًا بذلك”.

واستغلت النجمة كارينا كابور وقتها في فترة الحجر المنزلي في أزمة كورونا بمشاركة صورها عبر إنستغرام، وهو نشاط من بين الأنشطة الأخرى التي كانت تقوم بها لتبقي نفسها مشغولة خاصة بعد توقّف كافة الأعمال الفنية بسبب الوباء.


أحدث تعديل 14-08-2020 الساعة 20:41