نشر في 14-08-2020 الساعة 16:17

حرصت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، على دعم الطفلة السعودية ليال محمد، وهي من ذوي القدرات الخاصة، وعارضة أزياء، وذلك، أثناء تواجدهما في إحدى صالات الألعاب الرياضية واللياقة البدنية، حيث ظهرت الطفلة ليال محمد، وهي تحاول المشي، وتقترب من ياسمين عبد العزيز، التي تشجعها وتساندها، وبجوارهما المدرب الخاص بها، حيث نشرت الطفلة ليال محمد عبر حسابها على “انستغرام”، صورة تجمعها بياسمين عبد العزيز، والفيديو من داخل صالة للألعاب الرياضية.

ليال محمد تحظى بدعم كبير من نجوم الفن، مثل كريم فهمى وياسمين عبد العزيز، وشريف رمزي، وأيضا من إعلاميين مثل رامي رضوان والشيف علاء الشربيني، ولاعب المنتخب المصري السابق أحمد حسن، كذلك تحظى بدعم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصل عدد متابعيها على موقع “انستغرام” إلى 15 ألف متابع.

ودائما ما تظهر الطفلة ليال على السوشيال ميديا بـ”المشاية”، وهي وسيلتها للمشي، حيث كسبت تعاطفا كبيرا من رواد السوشيال ميديا في الشهور القليلة الماضية.

يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز خاضت سباق رمضان 2020 بمسلسل ‏‏”ونحب تاني ليه”، من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج شركة “سينرجي”، ‏وإخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته شريف منير وكريم فهمي، وسوسن بدر، ‏وتار عماد، وعدد كبير من النجوم. وحقق المسلسل نجاحا كبيرًا.‏


أحدث تعديل 14-08-2020 الساعة 16:17