نشر في 10-08-2020 الساعة 17:49

اعلن النجم العالمي أنطونيو بانديراس، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، ويوم عيد ميلاده الذي يوافق في 10 آب، عن إصابته بفيروس كورونا حسبما ذكر موقع edition.cnn.

وبانديراس الذي يبلغ من العمر 60 عاماً، كتب بانديراس ، إلى جانب صورة له عندما كان طفلاً صغيرًا: “مرحباً بالجميع ، أريد أن أعلن أنه اليوم ، 10 أغسطس ، أجبر على الاحتفال بعيد ميلادي الستين بعد الحجر الصحي ، بعد أن أثبتت إصابتي بمرض كوفيد -19”. “أود أن أضيف أنني أشعر بصحة جيدة نسبيًا ، ولكنني أشعر بالتعب أكثر قليلاً من المعتاد وأنا واثق من أنني سوف أتعافى في أقرب وقت ممكن بعد المؤشرات الطبية التي آمل أن تسمح لي بالتغلب على كوفيد 19 التي أعاني منها “.

وتابع في الكتابة ، “سأستفيد من هذه العزلة للقراءة والكتابة والراحة والاستمرار في وضع الخطط للبدء في إعطاء معنى للسنة الستين التي وصلت إليها مليئة بالحماس. عناق كبير للجميع.”

بانديراس هو آخر المشاهير الذين كشفوا عن إصابته بالفيروس. انتقلت الممثلة أليسا ميلانو إلى وسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي لتكشف أنها بعد عدة اختبارات سلبية كانت إيجابية بالنسبة للأجسام المضادة لـ Covid-19.


أحدث تعديل 10-08-2020 الساعة 17:50