نشر في 10-08-2020 الساعة 10:05

يستعد المتحف البريطاني للافتتاح واستقبال زواره من جديد في تاريخ 27 أغسطس الجاري، على أنه سيتم فتح باب حجز التذاكر المجانية من يوم الأربعاء 12 أغسطس، وذلك بعد الانخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا .

وذكر الموقع الرسمي الخاص بالمتحف أن الزوار سيحتاجون إلى حجز تذكرة مجانية في الوقت المحدد مسبقًا، وستكونا التذاكر بأسعار مخفضة في المتحف لضمان تمكن الجمهور من الحفاظ على التباعد الاجتماعي ، وستكون التذاكر متاحة أيضا للحجز من خلال الإنترنت على موقع المتحف.

كما سيسمح المتحف بـ مسار جديد يسهل اتباعه باتجاه واحد يتم وضع اللافتات حول صالات عرض الطابق الأرضى للزوار بتجربة أشياء غير عادية من مصر القديمة واليونان وروما وآشور، قبل استكشاف أفريقيا والمكسيك وأمريكا الشمالية ومعرض عصر التنوير، وستتم إعادة فتح المزيد من صالات العرض فى وقت لاحق فى سبتمبر.

يقع في منطقة بلومزبري، و هو متحف ومؤسسة عامة مكرسة لتاريخ البشرية والفن والثقافة.

تعد مجموعة المتحف الدائمة التي تضم حوالي ثمانية ملايين عمل فني من بين الأكبر والأكثر شمولاً في العالم، وتم الحصول على أغلبها خلال عصر الإمبراطورية البريطانية. ويوثق المتحف قصة الثقافة البشرية من بدايتها حتى الوقت الحاضر. ويعتبر أقدم متحف وطني عام في العالم.


أحدث تعديل 10-08-2020 الساعة 10:05