نشر في 04-08-2020 الساعة 15:59

استقبل دولة رئيس الوزراء اللبناني الدكتور حسان دياب في السراي الحكومي الأستاذ برهان الأشقر مدير مكتب “طلال أبوغزاله العالمية” في بيروت الذي نقل إلى دولته رسالة شفهية من سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس “طلال أبوغزاله العالمية”، تركز مضمونها حول الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد والعالم.

وأطلع الأشقر الرئيس دياب على الخطوات التي اتخذتها “أبوغزاله العالمية” منذ سنوات في تحولها الرقمي وبرامجها الرقمية بالإضافة إلى ريادتها في المنطقة من خلال تصميم وإنتاج اجهزة التابليت واللابتوب والهواتف الذكية باسمها التجاري ولأول مرة في المنطقة العربية.

وأكد الأشقر على دور أبوغزاله العالمية في خدمة الاقتصاد الوطني من خلال استمرار عمل مكتبها في لبنان منذ تأسيسه عام 1972 في تقديم خدماتها دون انقطاع، وأشاد باسم سعادة الدكتور طلال أبوغزاله بكفاءة حكومة الدكتور دياب المهنية المقتدرة.

وأضاف أن ما يمر به لبنان من أزمة اقتصادية خانقة تتطلب من الجميع الوقوف صفاً واحداً للخروج من هذه الأزمة ولتحقيق تطلعات الشعب اللبناني الذي يبني كل آماله على إنجازات الحكومة.

وأكد الأشقر استعداد مجموعة طلال أبوغزاله العالمية لدعم توجهات الحكومة ومشاريعها في كافة المجالات، مشددا على ضرورة التعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص للتقليل من الأضرار الاقتصادية والمعيشية في لبنان.

من جهته رحب دولة الرئيس حسان دياب بالخطوات السباقة التي اتخذتها طلال أبوغزاله العالمية، مشيداً بشخصية الدكتور طلال أبوغزاله كأحد أبرز رجال الاقتصاد والمعرفة في الوطن العربي والعالم.

وأشار دياب الى التحديات التي تواجهها الحكومة منذ تشكيلها بسبب الأزمة المالية والاقتصادية وبسبب جائحة كورونا وارتفاع عدد الاصابات في لبنان مؤخراً. 

وشرح دياب الخطوات التي تقوم بها الحكومة لمواجهة الأزمة الاقتصادية للتخفيف من الأعباء المعيشية على المواطنين، مؤكدا على الدور الهام للقطاع الخاص في ظل هذه الظروف.


أحدث تعديل 04-08-2020 الساعة 16:01