فارس كرم يهنئ إليسا: “مختلفة بنجاجك وحضورك وعطول ‎صاحبة رأي”


هنأ الفنان اللبناني فارس كرم، مواطنته الفنانة إليسا بمناسبة طرحها أحدث ألبوماتها الذي يحمل عنوان “صاحبة رأي” أمس السبت.

وقال “فارس” عبر حسابه على موقع التغريدات “تويتر”:”ما رح اقدر بتويت عبّر عن محبتي لالك ولفنك.. من اول غنيّة قدمتيها كنتي مختلفة بنجاحك وبحضورك.. وبهالوقت الصعب انتي اللي عّم تشجعينا لنكفي ونغني.. الالبوم بياخد العقل.. وما تنسي انو انا من الفانز تبعك.. وانت عطول ‎صاحبة رأي.. بحبِك”.

ألبوم إليسا الجديد يتضمن 18 أغنية منوّعة، منها 12 أغنية باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية مفاجأة باللغة الفرنسية هي إعادة لأغنية النجمة الراحلة داليدا Mourir sur scène التي سبق أن أدتها على مسرح الأولمبيا الشهير في باريس عام 2019 ولاقت ترحيبا من الجمهور ما شجع إليسا على إعادة تسجيلها. 

وسبق أن أطلقت إليسا أغنيتين منفردتين في الفترة الماضية من الألبوم هما: “هنغني كمان وكمان” في ظل جائحة كورونا، التي شاركتها في أغنيتها المصورة النجمة هيفا وهبي، وأغنية “قهوة الماضي”.

وأغاني الألبوم هي: صاحبة رأي، أغانينا، عظيمة، وفي، مباحة، حبة اهتمام، على حس حكايتنا، هعتبرك مت، غلطة وقت، أنا شبه نسيتك، هنغني كمان وكمان، سمعني، ليك لوحدك، وإنت قصادي، إلى الله، بنحب الحياة، قهوة الماضي، والأغنية الفرنسية ” Mourir sur scène “.