نشر في 02-08-2020 الساعة 22:18

أعلنت النجمة العالمية ليدي غاغا عن استعدادها لإطلاق أحد منتجات الماكياج و هي عبارة عن أقلام تحديد للعيون وأشارت النجمة الشهيرة إلى أنه من المقرر إطلاق 20 لون مختلف لهذا المنتج وذلك بعد غد الثلاثاء 4 أغسطس ، و هو ما أعلنته عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير ” إنستغرام ” .

وفى وقت سابق تم اختيار النجمة العالمية ليدي غاغا مصدرا للإلهام وسفيرة العلامة التجارية الشهيرة ” Valentino ” وذلك بسبب دورها كرمز لجيلها، وهو الخبر الذي تداولته العديد من المواقع الفنية HOLA ، وكشف الموقع أن العلاقة الرسمية بين ليدي جاجا و Valentino ستكون من خلال العطر الجديد  “Voce Viva” ، و الذي من المقرر أن يتم طرحه في سبتمبر 2020 .

وكشفت الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي الشهير “إنستغرام” أن ليدي غاغا النابضة بالحياة هي الوجه الدعائي لـ” Valentino Voce Viva ” للعطر الجديد الذي يرحب بروح الحرية والاختلاف .

وقال بيرباولو بيشيولي ، المدير الإبداعي لـ Valentino : “إن ليدي غاغا تمثل الحرية والوعي الذاتي والقلب النقي ، و مشاركتها في هذه الحملة تزيد من قوة هذا ا لمشروع و دفعه إلى أعلى مستوى ، فليدي غاغا هي أيقونة جيل كامل في وجودها الذي يبعث رسالتها المتمثلة في الحرية والعاطفة للفن والوعي الذاتي والمساواة هي نفسها رسالة مجتمع فالنتينو.. أنا فخور جدا لاستضافتها. “


أحدث تعديل 02-08-2020 الساعة 22:18