نشر في 01-08-2020 الساعة 22:11

اعلن اطلاق تطبيق (فن Box) الذي سيحدث تغيرا جذريا في عالم الترفيه جراء ما يتضمنه هذا التطبيق في مراحله الاولى والقادمة من مواد حصرية، وخدمات فنية مليئة بالمتعة والإثارة والتشويق، ومحتوى نوعي مميز  يحمل شعار”معانا مايفوتك فن”، و”على مودك حنغني ونسهرونفرح”.

نبذة عن فن Box :

هو المنصة الاولى عربيا التي تقدم مواضيع حصرية المحتوى، تتعلق بنجوم الغناء والفن والمشاهير العرب، بشكل مبتكر، صورة خلابة، تقنية عالية، خبرة فريدة من نوعها، حرفية عالية في رصد الحدث وكواليسه، يشرف عليها نخبة من المختصين في مجال صناعة وتسويق الترفيه في العالم.

تتضمن منصة (فن Box) مواد حصرية خاصة بالنجوم والمشاهير من حفلات (مباشرة) ومناسبات حية مشوقة، وخدمات فنية غيرمسبوقة، تجعلك تعيش الحدث كما هو، وتتفاعل معه افتراضيا (Virtual) من اي مكان و زمان تتواجد فيه مع أحبابك وأصدقائك، عن طريق اي جهاز، سواء: هاتف محمول ،”لابتوب”، تلفزيون ، وكل ما هو تكنولوجي تواصلي، ولن يقتصر الامرعلى المشاهدة فقط .. بل ستحظى بامكانية المشاركة والتفاعل مع الحدث مباشرة، اضافة الى خدمات تفاعل اخرى مع الفنانين والمشاهير.

يميزمنصة (فن Box) انه يمكنك من دخول ومشاهدة اي حفل او حدث فني وغنائي يقام حيا اينما كنت، او في الساعة التي تريدها في حال اردت مشاهدت الحدث مسجلا وكل هذا من خلال خدمة الدفع عند الطلب (On Demand).

تتوجه منصة (فن Box) في مخاطبتها، للجمهور المحب للفن العربي في كافه انحاء العالم من مختلف الأعمار والأجناس. ويمكنكم الان دخول عالم (فن Box) عبر موقع:www.fannbox.com

حمّل تطبيق (فن Box) الأن و الحفل يجي لعندك   


أحدث تعديل 01-08-2020 الساعة 22:11