فيديو- أصالة تطرح كليب “اتحبني” باللهجة الخليجية


طرحت الفنانة اصالة  فيديو كليب أغنيتها الجديدة “اتحبني” باللهجة الخليجية، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات العالية، ألحان راكان، توزيع هشام السكران، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

تقول كلمات الأغنية: “إتحبّني؟! ما قلتهالك من فضول.. سؤال وْتحتـه ألف خط وانـتِـبـه، عَلّم جوابك في حضوري وش يقول.. وْيوقف لكل حرف ٍمعاي وْيحسِبه أنا كِذا.. ما أقبل أنصاف الحلـول، لاحتجت منك إحساس مو شرط أطلبه.. وِلاّ محبـّة تبقى في عمري وتطول أو بـِلّ شوقـك يا حبيـبي واشـربـه، إن كان بـَه شي وفي بالك يـجول.. أو كان خَفّ الشوق وماني منتـبه، لا تحسب إني وافِر وسهْل الوصول.. وْلاْ اتدوّر أشباهي.. أنا مالي شِبـَه.. أنا العزيز النـادر وْراعى الأصول، وأنا المُحِب اللي الهوى ما يغلبه.. وأنا الجريء الواثق وأنا الخجول.. وأنا العنيد اللي بمزاجه تكسبـه.. إنّي أحبك.. هذا فَصل مْن الفصول، لا تختـبرني..صبري مش للتـجربة، إلا  كياني.. لو تبـي العِشرة تِـطول.. لا اتـمسّني في كبريائي وْ تـِقـربه”.

وفي وقت سابق، أعلنت النجمة أصالة الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “لا تستسلم”، مقدمة الشكر للملحن السعودي سهم، لإشرافه على الألبوم الجديد.