عاصي الحلاني يطمئن جمهوره بسبب كورونا وعزل القرية


كشف فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني، عن وضعه وأسرته حاليًا بعدما فرضت السلطات الصحية اللبنانية عزلا صحيا على بلدة الحلانية التي ينتمي إليها ويقيم فيها الفنان عاصىي الحلاني، حيث نشر صورة تجمعه مع أفراد أسرته، مؤكدًا من خلالها التزامهم بالحجر المنزلي حسب إرشادات وزارة الصحة اللبنانية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ونشر الفنان عاصي الحلاني، صورته مع أفراد عائلته عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب في تعليقه عليها: “‫اتشكر كل المحبين الذين اتصلوا للاطمئنان عني وعن عائلتي.. نحن بخير الحمد لله.. حالياً متواجدين في الحلانية مع أحبائنا وأهلنا ‫آل الحلاني.. ملتزمين بالحجر المنزلي حسب إرشادات وزارة الصحة.. نسأل الله العلي العظيم الشفاء لجميع المرضى على أمل أن تكون الأيام المقبلة أفضل من سابقاتها علينا جميعاً”.

واشارت وزراة الصحة اللبنانية بالتعاون مع القوى الأمنية، فرضت عزلا صحيا على بلدة الحلانية التي ينتمي إليها ويقيم فيها الفنان عاصي الحلاني، وجاء هذا على إثر كشف عدد كبير من المصابين بالمرض الناتج عن وباء فيروس كورونا في أوساط السكان.

وفى هذا السياق أظهرت فحوصات الـPCR  إصابة أكثرمن 49 مواطناً بالفيروس بعد حضورهم حفل زفاف أقيم فى القرية، كذلك سارعت القرى المجاورة إلى فرض الإجراءات الاحترازية على سكانها بعدما التقط بعضهم العدوى جراء اختلاطهم بأهالي الحلانية.

يشار الى ان الحلاني قد طرح فيديو كليب اغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “رجعتيني لبدايتي” عبر قناة روتانا الرسمية على يوتيوب.