شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد منة شلبي


حرصت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على تهنئة مواطنتها الفنانة منة شلبي بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابها على موقع تويتر حيث نشرت صورة تجمعهما معاً .

وعلقت عليها بكتابة: ” كل سنة وإنتي طيبة يا صاحبة عمري ياللي معايا في الشدائد أكتر من الأفراح، ومش هنسى إن مريم أول فرحتي اتولدت على إيدك. عقبال ما أفرح بيكي وأشوفلك أجمل أطفال في الدنيا”.

وكان السيناريست تامر حبيب احتفل بعيد ميلاد النجمة منة شلبي، الجمعة، حيث شارك متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو تضمن عددا من الصور التي تجمع بينهما. وعلق تامر حبيب على الفيديو، قائلا :”كل سنة وانت طيبة وفُلة وجدعة وصاحبة صاحبك يا حبيبتي وبنتي وأمي وأختي وسندي وضهري وعزوتي، يا بنت زيزي، يا صاحبي.. ربنا يفرح قلبك ويهنيكي ويسعدك ويعمل فيكي كل اللي أنا عايزه، بحبك حب محدش قبلنا عرفه ولا صادفه”.

على صعيد أخر، احتفلت الفنانة منة شلبي، بعيد ميلادها برفقة الفنانة غادة عادل وابنتها والفنان محمد شاهين وأصدقاء مشتركين أخرين،.

  وظهرت الفنانة منة شلبي مع الفنانة غادة عادل خلال احتفالهما بعيد ميلادها بصحبة أصدقائها من خلال الصور، وسط حالة من الفرحة والبهجة بين الحاضرين، والتي نالت إعجاب الجمهور على السوشيال ميديا.