نشر في 26-07-2020 الساعة 20:01

تصدر خبر انفصال الفاشنيستا الأردنية “زين كرزون” عن خطيبها بعد أقل من شهر على إرتباطهما محركات البحث وحديث السوشال ميديا.

blank

الإنفصال جاء بعد أن ألقت القوات الأمنية القبض على المدعو عبد الله بتهمة حيازة المخدرات وتواجده برفقة شخص مطلوب في نفس التهمة، وعلى الرغم من أن الحدث قد تم منذ أسبوع كامل إلا أنه انتشر منذ ساعات قليلة فقط.

بحسب البيان الذي أُصدر فهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها القبض على الشاب بتهمة المخدرات وأنه له سوابق وسجل عند القوات الأمنية الأردنية.

لحظة اعتقال الشاب كانت تتواجد زين برفقة عائلتها في إحدى المزارع لقضاء عطلة نهاية الأسبوع وما أن وصلها الخبر حتى عادت منكسرة القلب إلى بيتها وابتعدت عن السوشال ميديا لمدة أيام وقالت حينها أنها أُصيبت بتشنج في ظهرها.

لتعلن اليوم  رسمياً خبر الانفصال بعد أن تم تداول قضية الشاب بشكل واسع، وجاء في المنشور الذي شاركته “الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه..تم فسخ خطوبتي على عبد الله كنعان وقدر الله وما شاء فعل”.

يذكر أن إعلان الخطوبة كان خلال شهر يونيو من العام الحالي أثناء احتفال زين بعيد ميلادها الـ 30 مع شقيقتها التوأم هيا، إذ أن عبد الله فاجأها بطلب الزواج أمام الحاضرين وما كان من زين إلا أن بدأت بالبكاء.

وبحسب ما ورد بموقع البوابة عبد الله كنعان رجل أعمال وله عدة نوادٍ رياضية في العاصمة الأردنية عمان كما أن وضعه المالي جيد جداً وقد حصل على شهادته الجامعية من جامعة الأميرة سمية.

في نفس السياق، تعرضت زين لهجوم من قبل رواد السوشال ميديا بعد أن انتشر مقطع لها وهي تقبل خطيبها على فمه الأمر الذي اعتبره البعض مخالفة لعادات وتقاليد الشعب الأردني الذي يعتبر محافظًا في العموم.

يذكر أن والد زين هو الفنان والممثل “سمير كرزون” وقد انفصل عن زوجته الأولى منذ سنوات طويلة ما يقارب الـ 20 سنة ولديه 3 فتيات وولدًا واحدًا. والعلاقة شبه مقطوعة بين الأب وأولاده كانت هي السبب لعدم تهنئته ابنته زين على الخطوبة، إذ إن علاقته جيدة فقط مع ابنته ديانا والتي هنأها بخطوبتها على الرغم من أنه لم يحضر “الجاهة”، كما أن علاقته جيدة أيضًا بابنه “داود” الذي يرافقه في الغناء.


أحدث تعديل 26-07-2020 الساعة 20:03