أحمد زاهر وابنته ليلى بجلسة تصوير مميزة


كشف الفنان المصري احمد زاهر  عن جلسة تصويرية مع ابنته ليلى أحمد زاهر، حيث تصدرا غلاف مجلة سيدتي، وقد حرصا على ارتداء ملابس كاجوال بعدما خضعا للجلسة التصويرية بملابس كلاسيكية لاقت إعجاب الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك الفنان أحمد زاهر، عددا من الصور على حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” خلال الساعات القليلة الماضية، معلقا عليها “مع صديقتى المفضلة”، فيما علقت النجمة روجينا على الصور قائلة: “قمرين يا عمري”.

وعلى صعيد آخر يستعد النجم أحمد زاهر لتصوير مسلسل “لؤلؤ” بطولة مي عمر، ومتزوج من هيدي كرم ويحدث مشاكل بينهما بسبب زيجة ثانية في السر، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده الأولى مطلع أغسطس المقبل.

مسلسل “لؤلؤ” تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر بدء تصويره مطلع شهر أغسطس المقبل، وتخوض به مي عمر أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية.

وفي سياق آخر طرح صناع فيلم “زنزانة 7” بوستر العمل قبل طرحه بالسينمات ويتصدره النجمان أحمد ‏زاهر ونضال الشافعي، وكان فريق العمل قد انتهى من تصوير مشاهد الفيلم كاملا يوم ‏‏13 يوليو الماضى بحضور معظم أبطاله نضال الشافعي وأحمد زاهر وعبير صبري ‏وأحمد التهامي.‏

وكان أحمد زاهر قد تألق بمشاركته في مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان وحقق نجاحاً جماهيرياً تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في بطولته كل من روجينا ومحمد علاء ودنيا عبد العزيز، وإدوار، ورحاب الجمل وأخرون من النجوم.