سارة ابي كنعان افضل ممثلة لبنانية في مهرجان “ارض المبدعين”


برعاية وزير الثقافة عباس مرتضى، حصدت النجمة اللبنانية سارة أبي كنعان جائزة “أرض المبدعين” من وزارة الثقافة كأفضلة ممثلة لبنانية وذلك في حفل تكريم حمل شعار “مبدعين من لبنان” اقيم في مركز لقاء الربوة، بدعوة من “ارض المبدعين”.

يشار الى ان الفنانة سارة ابي كنعان بدأت مشوارها الفني منذ أن كانت في الحادية عشر من عمرها من خلال مسلسل (بنت الحي)، بعد ذلك ابتعدت بضع سنوات عن التمثيل للدراسة ثم عادت في عمر السابعة عشرة من خلال مسلسل (خطوة حب).

وتوالت بعدها أعمالها، منها مسلسل (القناع) ومسلسل (أول مرة) وفيلم (24 ساعة حب) الذين نالت عنهم جائزة الموركس الذهبي كأفضل ممثلة واعدة عام 2013 . كما شاركت في بطولة مسلسلات (لو، إتهام، عشق النساء) في رمضان 2014 و نالت جائزة الموريكس دور الذهبية كأفضل ممثلة بدور مساعد توالت بعدها في السينما والتلفزيون.

وشاركت بمسلسلات عديدة منها “بالقلب”، ” ثورة الفلاحين”، “لو ما التقينا”، “حوا”، “الحب جنون بجزئه الثاني”، “صيف بارد”، ” مدرسة الحب 2 ثلاثية الفرصة الاخيرة عام 2018″، “الشقيقتان”، “الماسة المفقودة”، “دربي”، “كواليس المدينة”، “بنت الشهبندر”، “عشق النساء”، “اتهام”، “لو “، “عيون الامل”.