فيديو- احمد زاهر يطالب بتشريع عقوبات على المتحرشين والتنمر ويُعلق على صورته مع ليلى في البيسين


أعرب الفنان المصري أحمد زاهر عن انزعاجه من ظاهرة التحرش الجنسي والتنمر، التي انتشرت في الآونة الأخيرة، مطالبا الدولة بتشريع عقوبات أشد قسوة لمواجهة المتحرشين.

أضاف زاهر خلال حواره ببرنامج Et بالعربي، أن كثير من النجوم يتلقون تعليقات مسيئة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بل وتحرش لفظي بكثير منهم، لا سيما الفنانات، موضحا أنه في حال تلقيه لأي من هذه الإساءات سيتقدم ببلاغات رسمية، مثلما فعل الفنان شريف منير.

وأبدى زاهر غضبه الشديد تجاه ما تعرض له من انتقادات، بسبب صورة نشرها مع ابنته ليلى داخل البيسين، موضحا أنه ظهر محتضنا إياها ولا يظهر منها سوى وجهها وجزء من ذراعيها، ورغم ذلك انهالت التعليقات المسيئة لهما، قائلا: “واللي يقولك ازاي تحضنها وهي بنتك! ايوا حضرتك بتفكر ازاي مش فاهم، دي بنتي طبعا هحضنها. دي بنتي”.

يذكر أن أحمد زاهر ينتظر عرض فيلمه الجديد “زنزانة 7” بطولة نضال الشافعي وعبير صبري ومنة فضالي ومايا نصري وإيهاب فهمي وأحمد التهامي ومدحت تيخا، تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

كما شارك في رمضان 2020 بمسلسل “البرنس” مع محمد رمضان.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” يجسد ‏شخصيته ‏محمد ‏رمضان ‏الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض ‏المشكلات ‏الأسرية ‏بينه وبين ‏أشقائه ‏الـ6 ‏وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم ‏سامي” ‏و”عادل” ‏أحمد ‏داش ‏و”رأفت” ‏أحمد فهيم‎.‎